تفاصيل خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي وقصة تعارفهما لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
تفاصيل خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي وقصة تعارفهما لأول مرة

أعلنت الفنانة مي فاروق خطوبتها من النجم محمد العمروسي وسط حالة من الفرحة الممزوجة بالدهشة من تعارف الثنائي خاصة وأنه لم تكن أي مؤشرات سابقة تدل على وجود قصة حب بينهما.

وجاء الحفل في أجواء عائلية في منزل مي فاروق، وارتدت نجمة الغناء جمبسوت باللون السيلفر ونسقته مع مجموعة من المجوهرات الناعمة حيث اختارت مي فاروق لإطلالتها عقد ناعماً بسيطاً للغاية وقرط أذن بشكل دائري ناسب ملامحها ولمسات مكياج ساحرة اختارت فيها اللون الوردي ورسمة عيون هادئة للغاية  زادت من جمال طلتها التي توجتها بتسريحة الشعر الويفي.

تفاصيل قصة حب مي فاروق ومحمد العمروسي

وعن بداية قصة تعارفهما كشفت المخرجة بتول عرفة عن تفاصيل قصة حب مي فاروق ومحمد العمروسي وكيف تعرف الثنائي على بعضهما، موضحة أن شرارة الحب الأولى انطلقت من حفل زفافها وكتبت في منشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق فيسبوك : "بعد شهر من فرحي كلمتني روح قلبي مي فاروق وقالت لي فرحك كان سبب فرحة قلبي، حصل إيه بقى يا حلوين". وأضافت: "الحلوة مي كانت واقفة في فرحي حرانة من الجو راح بقى الشاطر محمد كراجل چنتل أداها مروحة كانت في إيده، علشان تهوي وتلطف الجو بس ومن هنا اتعرفوا على بعض والجو بقى لطيف على الآخر، وبقى كله هنا وحب.. مبروك يا حبايبي ربنا يلطف أيامكم ويحليها يا رب ويسعد قلوبكم ويجعلكم سند لبعض يا رب".

مي فاروق

أما عن فارق السن بين مي فاروق ومحمد العمروسي فتكبره نجمة الغناء بثلاث سنوات حيث إنها من مواليد 1982، أما محمد العمروسي فمن مواليد 1985. وتأتي خطوبة الثنائي بعد مرور ما يقرب من خمس سنوات على انفصالها عن والد طفلها.

صور خطوبة مي فاروق

وأعلنت مي فاروق عن انفصالها عن زوجها في عام 2029 برسالة كتبت فيها: "تم من شهور طلاقي من أبو أولادي ومن بعدها اكتشفت إن أحلى وأجمل علاقة حب حقيقية هي اللي مع ولادي حبايبي زينة ومالك وشغلي ربنا يسعدهم ويخليهم ليا ويحفظهم ويوفقني في شغلي وولادي هم كل حاجة ليا.. اكتشفت إن ربنا أعطى لي هدية مش ممكن تتعوض بكنوز الأرض، اكتشفت مدى قوتي اللي استمديتها من حبهم بعد ما تم طلاقي من والدهم من شهور.. كل احترامي وتقديري للعشرة الطيبة اللي كانت قدر ربنا الحمد لله اكتشفت أنهم ظهر وسند ليا وحقيقي هم أصدق حب وأحلى علاقة حب في حياتي ولادي سعيدة وفخورة بيهم ودعواتكم لي بالتوفيق في شغلي".

تفاعل الجمهور مع مي فاروق ومحمد العمروسي في تعليقات منها: "ما شاء الله، الله أكبر ده أحلى خبر أنا بحبكم أنتوا الاتنين أوي بس ما توقعتش أبداً إن النصيب يجمعكم"، "مفاجأة غير متوقعة الله بجد شكلك كان جميل يا مي ربنا يتمم لكم على خير يا رب وعقبال الفرحة الكبيرة". "الله إيه الخبر الحلو ده تتهنوا يا رب، أ:تر حاجة لافتة نظر هي علاقتك كمان بطليقك في حالات زي حالتك كدة في المشاهير كان زمانه بيشتم ويكشف المستور، إنما أنت محترمة وطليقك محترم ورد فعله كمان محترم". 

يذكر أن طليق مي فاروق نشر عبر حسابه الشخصي صورة تجمعه بطفلهما، وحتى الآن لا زال الثنائي يحتفظ بصداقة الآخر على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ولم يحذف كل منهما الآخر بعد الانفصال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار