مي فاروق ترد على انتقادات فارق السن بينها وبين خطيبها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
مي فاروق ترد على انتقادات فارق السن بينها وبين خطيبها

ردت الفنانة المصرية مي فاروق على الأقاويل التي تم تداولها خلال الفترة الماضية، بشأن فارق السن بينها وبين خطيبها الفنان محمد العمروسي.

مي فاروق ترد على انتقادات فارق السن بينها وبين خطيبها

خلال تصريحات إعلامية أكدت الفنانة مي فاروق على أنها لا تحب الحديث عن حياتها الخاصة. واصفة الأقاويل والشائعات التي ترددت حول أمر خطبتها وفارق السن بينها وبين خطيبها هو أمر شديد السلبية، قائلة: "حسيت أن أوحش حاجة في الدنيا هي أنك تأثر على حد أو تتكلم على حد بشكل مش مظبوط أو تقول خبر مش مظبوط عشان مشاهداتك تبقى أعلى أو لمجرد أنك تطلع تريند".

تابعت مي فاروق قائلة: "أتمنى أني أكون عند حُسن ظن الناس دايماً في شغلي والناس تتعلم تفرّق بين شغل الفنان وحياته لأني من الناس اللي مش بتحب تتكلم عن حياتها الشخصية".

مي فاروق ومحمد العمروسي

سابقاً رد محمد العمروسي على ما تردد حول كونه أصغر سناً من مي فاروق، بأن هذه الأقاويل أمر مضحك، شارك العمروسي منشوراً مع متابعي حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قال خلاله: "من المضحك أنك تلاقي أخبار عنك ومعلومات أنت شخصياً أول مرة تسمعها في حياتك عن نفسك لا وكلها غلط من ضمنها موضوع فرق السنّ..طب والله أنا الأكبر".

يُذكر أنه خلال يناير الماضي، كانت الفنانة مي فاروق قد أعلنت عن خطبتها لمحمد العمروسي، وتمت الخطبة خلال حفل عائلي بسيط أُقيم في منزل مي فاروق.

كانت المخرجة المصرية بتول عرفة قد كشفت عن بداية العلاقة بين مي فاروق ومحمد العمروسي موضحة أن شرارة الحب الأولى بينهما قد انطلقت خلال حفل زفافها، قائلة خلال منشور شاركته عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "بعد شهر من فرحي كلمتني روح قلبي مي فاروق وقالت لي فرحك كان سبب فرحة قلبي". مشيرة إلى تعرفها وبدء ارتباطها بالعمروسي. تأتي هذه الخطبة بعد مرور نحو خمس سنوات على انفصال مي فاروق عن والد أبنائها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار