نانسي عجرم تُحي الذكرى الـ 18 لإصدار ألبوم "يا سلام"

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 26 فبراير 2021
نانسي عجرم تُحي الذكرى الـ 18 لإصدار ألبوم "يا سلام"
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة مع ابنتها
صورة نانسي عجرم تعايد ابنتها بكلمات مؤثرة والنشطاء يطلبون طلباً غريباً!
ابن سارة الودعاني يفجر ضحك متابعيها بإصراره على أن خاله هو شقيقه

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، ذكرى إصدار ألبوم "يا سلام"، الذي حقق مشاهدات عالية أثناء عرض الفيديو كليب الخاص به على إحدى القنوات الفضائية، حيث عرض قبل ظهور مواقع التواصل الإجتماعي، ومواقع الفيديوهات والصور التي يتم البث بها الآن، وبالرغم من ذلك مازال يسمع أغانيه حتى وقتنا هذا، حيث تحل اليوم ذكرى مرور 18 عامًا على طرحه في الأسواق، والذى أنتج فى عام 2003 وضم العديد من الأغانى الناجحة من ضمنها "أخاصمك آه" والتي كانت انطلاقة جديدة وقوية ومختلفة وحققت شهرةً عالية لنانسي عجرم

ألبوم نانسي عجرم يا سلام 

ومنذ انطلاق هذا الألبوم وبدات نانسي عجرم في مشوارها الغنائي، خاصة مع عرض فيديو كليب أغنية "أخاصمك أه"، ثم تصوير أغنية "يا سلام"،  ثم فيديو كليب أغنية " ياى سحر عيونه"، والتي أظهرت قوةً إحساس ورومانسية نانسي عجرم والتي جعلتها تدخل قلوب الجمهور العربي سريعًا

نانسي عجرم على تويتر 

ونشرت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عددًا من صور ألبوم يا سلام، وعلقت قائلة: "يا سلام صار عمره 18 سنة.. شو أكتر أغنية حبيتوها من الألبوم؟ يا سلام 18".

نانسي عجرم أغنية أخاصمك آه

وضم ألبوم "يا سلام" الذي طرح في الأسواق بعام 2003، 9 أغاني حققت 3 منهم شهرة واسعة لنانسي عجرم، وأحدث فيديو كليب أغنية"أخاصمك آه" شعبية كبيرة وانتقاد وجدل واسع بين الجمهور العربي، حيث ظهرت نانسي ترقص وتحمل على وجهها تعبيرات توحي بالإغراء تعمل في مقهى وتغازل الزبائن

حقق ألبوم "يا سلام" شعبية وجماهيرية واسعة تجاوزت لبنان إلى مصر ومنها إلى دول الوطن العربي، وعبر فيديو كليب "أخاصمك آه" الذي كان بداية التعاون مع المخرجة نادين لبكي، وحصل على جائزة أفضل فيديو كليب لعام 2003، كانت الانطلاقة الحقيقية لنانسي عجرم نحو نجومية لا حدود لها، فقط تغني وتحيي الحفلات وتفعل ما تحب.

عائلة نانسي عجرم 

وكشفت نانسي عجرم، خلال لقاءها الاخير  في برنامج "شربل المستقبل"، المدافع على قناة CNN العربية ، عن تفاصيل حياتها اليومية في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، حيث أوضحت أن الفيروس المميت غيّر أنماط العيش في دول العالم أجمع.

 وقالت نانسي في لقاءها عبر "سكايب" :"إننا كنا نحيا جميعاً في نعمة كبيرة لم نكن ندرك قيمتها، ولم نعِها إلاّ بعد حرماننا منها، لذلك قررت عدم تأجيل أي متعة بالحياة إلى وقت لاحق".

نانسي عجرم وبناتها 

وأكدت أنها أوصلت بناتها الثلاث دائما بالاستمتاع بالأمور الصغيرة، وإعطاء قيمة للوقت ولكل الأمور في حياتهن، وأن يعشن أعمارهن، ويحترمن الكبار، ويكنّ مهذبات في التعامل مع الآخرين، وتحدث  نانسي عجرم في لقاءها عن الوضع الحالي  في دولة لبنان، حيث قالت نصًا:"لبنان متعب، ولكن التغيير يبدأ من الشعب، حينما يكون ولاؤنا لوطننا، وليس جهة أو فئة معينة".

كانت الفنانة نانسي عجرم، شاركت مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" صور  من حفل عيد ميلاد ابنة نانسي عجرم "ليا" الذي احتفلت به مع زوجها فادي الهاشم وابنتيها إيلا وميلا.

واحتفلت الفنانة نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتها الصغرى "ووجهت رسالة إلى ابنتها قائلة: "أنتِ فرحة البيت.. عيد ميلاد سعيد للنجمة الصغيرة الساطعة في عائلتنا.. (ليا) تكمل العامين"، ووضعت الفنانة نانسى عجرم، مولودتها الثالثة ليا في الأول من فبراير من عام 2019، وتعتبر هذه الطفلة الأصغر بعد إيلا وميلا، وبين الحين والآخر تنشر الفنانة نانسي عجرم بعض الصور مع أطفالها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأيضا تشارك متابعيها بصور لها ولزوجها .