إطلالات نانسي عجرم الأجمل في 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
إطلالات نانسي عجرم الأجمل في 2021

دائماً ما تكون النجمة نانسي عجرم مصدر إلهام للكثير من متابعيها وذلك بسبب حرصها باستمرار في الحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء. ولكن على مدار 2021 نجحت أن تخطف الأنظار بأناقتها بشكل مبهر. لذلك قررنا اليوم تسليط الضوء على أجمل إطلالات نانسي عجرم التي لفتت الأنظار في الآونة الأخيرة والتي نالت إعجاب متابعيها.

إطلالات نانسي عجرم بالفساتين السوداء

ركزت النجمة نانسي عجرم على اختيار فساتين السهرة المتنوعة خلال الحفلات والسهرات على مدار عام 2021. حيث تنوعت الفساتين التي اختارتها بين الوردي والذهبي والأحمر ولكن كان اللون الأسود هو الأكثر ظهوراً مع أغلب إطلالات نانسي عجرم.

حيث اختارت نانسي عجرم فستان أسود بموضة الكاب بشكل فخم وأنيق بطريقة ساحرة لفتت أنظار متابعيها في أحدث حفلاتها بموسم الرياض. بينما اختارت الفساتين السوداء القصيرة بأكثر من حفلة وذلك لضمان الحصول على مظهر عصري بطريقة مميزة تتناسب مع ذوقها. كما خطفت الأنظار باختيارها للفساتين السوداء المحددة للقوام سواء بأقمشة الحرير الناعمة أو المخمل التي عكس مظهر جذاب لها.

اهتمت نانسي عجرم على اختيار الفساتين البسيطة المنسدلة على القوام التي تتميز بأقمشة الشيفون الناعم مع الحرص على تحديد الخصر بطريقة بسيطة ورائعة وذلك في إطلالة السهرة أو بالحفلات الرسمية لها. ولكنها اختارت على الجانب الآخر الفساتين الشتوية البسيطة من الأنسجة المحبوكة التي عكست مظهر عصري أنيق لها بطريقة عملية وذلك بعيداً عن الإطلالات الرسمية لها.

الجمبسوت القطعة المفضلة لدى نانسي عجرم 

تحرص دائماً النجمة نانسي عجرم أن تكون إطلالتها عصرية مواكبة لأحدث صيحات الموضة. لذلك اهتمت باختيار الجمبسوت بأكثر من طريقة سواء بالشكل الكاجوال الذي يمكن أن يعكس مظهر عملي رائع أو بالطريقة الأنيقة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر راقي بطريقة فريدة من نوعها.

حيث اختارت الجمبسوت الأخضر المطرز بالكامل الذي يتميز بأكمام واسعة في إحدى الحفلات، إلى جانب اختيارها للجمبسوت المطرز الذي حمل توقيع المصمم إيلي صعب. وعلى جانب الآخر اختارت نانسي عجرم الجمبسوت العملي الكاجوال بأغلب إطلالتها بأكثر من تصميم للحصول على إطلالة ساحرة تخطف أنظار جميع من حولها.

إطلالات نانسي عجرم العصرية

تعد الأزياء العصرية والعملية البسيطة من أكثر القطع المفضلة لدى النجمة نانسي عجرم بالإطلالات العملية بعيداً عن الأضواء. وبرغم أن هذه الإطلالات كانت اختيار نانسي عجرم بالإطلالات العملية إلا أنها بدت رائعة خاصة وأنها حرصت على مشاركة هذه الإطلالات عبر حسابها الرسمي على إنستقرام. 

حيث اختارت نانسي عجرم تنسيق البنطلون الجينز بتصميمه التقليدي بأغلب الأوقات سواء مع السترة الجلد أو مع الكنزة الشتوية البسيطة أو السترة البيسبول الـ Baseball Jacket العملية التي دائماً ما تكون اختيار مدوني الموضة. لذلك وإن كنت ترغبين في الحصول على مظهر عصري رائع عليك تجربة الحصول على إطلالة مشابهة للنجمة نانسي عجرم.

إطلالات نانسي عجرم الكلاسيكية

اهتمت نانسي عجرم بالحصول على إطلالة أنيقة بشكل مميز وبطريقة تتناسب مع ذوقها الخاص. لذلك اختارت الملابس الكلاسيكية التي تتميز بلمسة عصرية بطريقة رائعة. وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة تتناسب مع ذوقها بمختلف الأوقات.

حيث اختارت اعتماد التايور الأحمر الكلاسيكي الذي تميز بقصة عصرية بسيطة وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع بطريقة مميزة وفريدة من نوعها. أيضاً نسقت البنطلونات الكلاسيكية مرتفعة الخصر بشكل كبير بأغلب إطلالتها ولكن مع توب بسيط أو مطبوع بطريقة هادئة لمظهر رائع يلفت الأنظار فهذه الطريقة نجحت أن تضيف لها مظهر ساحر ملفت للأنظار لها بمختلف الأوقات وبطريقة مميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار