نشوى مصطفى تضطر لتوضيح وضعها المالي بالتفصيل بعد تصرفها الذي أحدث ضجة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019
نشوى مصطفى تضطر لتوضيح وضعها المالي بالتفصيل بعد تصرفها الذي أحدث ضجة

اضطرت الفنانة نشوى مصطفى لكتابة رسالة مطولة توضح فيها وضعها المالي بشكل مفصل، بعد رسالتها التي أثار ضجة عارمة فور نشرها على حسابها على الفيس بوك.

نشوى مصطفى نشرت منذ عدة أيام رسالة تطلب فيها العمل، وعلى إثره انطلقت أقاويل كثيرة تصب نحو أنها في حاجة إلى المال لهذا تطلب أن يتم ترشيحها لأي عمل فني، فما كان منها إلا أن كتبت رسالة طويلة تشرح موقفها المالي بالضبط.

منشور نشوى مصطفى الذي أثار ضجة عارمة
كتبت نشوى مصطفى على الفيس بوك تؤكد أن وضعها المالي جيد للغاية، وأنها ليست في حاجة إلى المال وكل ما في الأمر أن لديها طاقة كبيرة تمثيلية وتحتاج لمن يرشحها لأي عمل فني لمواصلة مشوارها.

قالت نشوى مصطفى في منشورها:  "من يومين كتبت بوست والحقيقة كالعادة الفترة اللي فاتت بقيت أي حاجة بكتبها بيكون رد الفعل تجاهها أكبر من توقعاتي بمراحل، البوست كان ملخصه إني عايزة أمثل، والحقيقة أي فنان زميل هيفهم معنى إن طاقتك وموهبتك متعطلة، إنك تكون مركون على المعاش، وأنت لسه عندك طاقة بدليل أن العظيمة أمينة رزق كانت بتمثل لآخر يوم في عمرها اللي تجاوز التسعين سنة، وإنها قدام الكاميرا كانت بتتحول لطاقة فنانة في التلاتين، المهم إنه اتفهم من البوست إني لا سمح الله محتاجة أمثل علشان محتاجة فلوس مثلاً".

نشوى مصطفى توضح موقفها المالي بعد منشورها الذي أثار ضجة
وأضافت نشوى مصطفى: " أحب أوضح لكل الناس محبين أو كارهين إني من فضل الله سبحانه وتعالى مستورة جداً، وإني متزوجة من رجل بيعولني ومن فضل الله زوجي عنده بيزنس ساترني وساتر بيتي وولادي اللي بفضل الله اتعلموا جوه مصر وسافروا كملوا دراستهم في أميركا وألمانيا، وبفضل الله وكرمه ونعمته واجتهاد زوجي الحمد لله مستورة".

وتابعت الفنانة المصرية رسالتها قائلة: "زوجي معاه جنسية أميركية وأنه من الممكن إنه ننتقل للعيش في أميركا ودخلنا من شغله يكون أعلى بس إحنا زي السمك مانقدرش نسيب مصر".

كما كشفت نشوى مصطفى عن مكالمة دارت بينها وبين الدكتور أشرف زكي الذي يعد أخ لها قبل أن يكون نقيب الممثلين، مشيرة إلى أنه طلب منها أن تفكر بعقلها ولا تنساق وراء احساسها، لتؤكد له أنها ستحاول أن تعمل بنصيحته ولكن لا توعده بقدرتها على التنفيذ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار