نشوى مصطفى في أول ظهور بعد تعافيها من كورونا: نجوت من الموت بمعجزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر 2020
نشوى مصطفى في أول ظهور بعد تعافيها من كورونا: نجوت من الموت بمعجزة

عادت الفنانة المصرية نشوى مصطفى من جديد لتطمئن الجمهور على حالتها الصحية، وتزف خبراً ساراً لهم، بعد خروجها من مستشفى العزل الصحي، وتحسن حالتها وشفاءها من فيروس كورونا.

نشوى مصطفى تطل على الجمهور بعد تعافيها من كورونا

وشكرت الفنانة المصرية متابعيها من خلال منشور كتبته على حسابها على موقع فيسبوك، جاء فيه: "لله الحمد والشكر.. لله الحمد والشكر.. لله الحمد والشكر.. من الموت للحياة.. بفضل الله ودعوات حضراتكم والله.. وبفضل وزارة الصحة المصرية ومستشفى الحكومية وأطباء وممرضين وحكيمات المستشفى الحكومة.. خمس دقايق وحاكون لايف مع حضراتكم من المستشفى".

ثم نشرت نشوى مصطفى فيديو للحظة خروجها من المستشفى مع الطاقم الطبي بعد تعافيها من المرض، حيث اجتمعت فيه مع الطاقم الطبي الذي تولى رعايتها، ووجهت لهم الشكر على اهتمامهم بها وإنقاذها.

وقالت في الفيديو أنها جاءت إلى المستشفى بين الحياة والموت، وكانت في ذروة المرض، ولكنها تجاوزت هذه المرحلة بفضل دعوات الجمهور واهتمام الأطباء.

نشوى مصطفى تروي تجربتها مع كورونا

وكانت الفنانة نشوى مصطفى قد حكت في وقت سابق تجربتها مع فيروس كورونا، وذلك خلال مداخلة هاتفيها أجرتها مؤخراً مع برنامج التاسعة على التليفزيون المصري.

وكشفت مصطفى كيف أصيبت بفيروس كورونا، حيث قالت أنها لم تلتزم في الفترة الأخيرة بالإجراءات الوقائية، وهو ما تسبب في التقاطها عدوى المرض.

وقد حرصت الفنانة المصرية من خلال هذه المداخلة على توجيه رسالة إلى الجمهور بضرورة الالتزام في الفترة المقبلة، خاصة مع زيادة حالات الإصابة بالكورونا واشتداد الموجة الثانية من الفيروس.

مشاهير أصيبوا مؤخراً بفيروس كورونا وتعافوا منه

ولم تكن نشوى مصطفى هي الوحيدة من النجوم الذين أصيبوا بفيروس كورونا المستجد في الفترة الأخيرة، ثم تعافوا من المرض.

وكان من أبرزهم هي الفنانة المصرية بسمة، التي أعلنت أنها كانت مصابة بفيروس كورونا، حيث أن كتبت على فيسبوك: "الحمدلله تحولت نتيجة تحليلي للسلبية.. شكراً لكل الناس اللي سألوا عليا وحسسوني بكل الحب والمساندة".

وقد أوضحت بسمة في مداخلة سابقة مع برنامج التاسعة أنها لا تلوم أحداً غير نفسها لأنها لم تلتزم وأهملت في ارتداء الكمامة.

أيضاً الفنانة إيمان العاصي كانت قد أعلنت منذ فترة إصابتها بفيروس كورونا، بعد أن ظهرت نتيجة المسحة إيجابية، لذا لجأت لإجراء العزل في المركز التابع لوزارة الصحة، قبل أن تعلن شفائها على حسابها الخاص على فيسبوك بعد أن قامت بإجراء 3 مسحات للتأكد من النتيجة.

أما الفنانة أمينة خليل، فقد أكدت أنها تعافت من فيروس كورونا وذلك في تصريحات أثناء مهرجان الجونة السينمائي، حيث قالت حينها أن التجربة لم تكن سهلة وكانت فترة عصيبة، لكنها مرت على خير.

وكشف الوليد الحلاني عن إصابة والده الفنان الشهير عاصي الحلاني بفيروس كورونا، وهو ما عرض جميع أفراد العائلة للعدوى، لكنهم تعافوا منه جميعاً.

وأعلن الفنان مصطفى درويش أنه قد أصيب بفيروس كورونا بعد انتهاء تصوير مسلسل بـ100 وش، حيث طلب منه بعض الأصدقاء التقاط صورة معه، فشعر بعدها بالتعب، وبعد إجراء المسحة تأكدت إصابته بفيروس كورونا، ولكنه تعافى منه لاحقاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار