بعد إصابتها بكورونا: نقل نشوى مصطفى للمستشفى بعد تدهور حالتها الصحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
بعد إصابتها بكورونا: نقل نشوى مصطفى للمستشفى بعد تدهور حالتها الصحية

نُقلت الفنانة نشوى مصطفى إلى المستشفى، وذلك بعد رسالة غير مطمئنة، طلبت فيها الفنانة المصرية المساعدة والتدخل الطبي، حيث نشرت رسالة استغاثة في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وذلك عقب إعلانها عن إصابتها بفيروس كورونا الوبائي.

 وكتبت نشوى مصطفى في رسالتها: "باموت حرفياً بروتوكول العلاج معملش حاجة حد يساعدنى من وزارة الصحة ويقولى اروح انهى مستشفى".

وكتب ابن الفنانة المصرية في حسابها: "انا ابن نشوى باطمن كل الطيبين اللي بيدعو لامى وبلغتها من حضراتكم عشرات الالاف من الدعوات الطيبة — احنا دلوقتى فى عربية الاسعاف فى طريقنا للمستشفى شكرا ً وزارة الصحة المصرية شكرا الفاضل الدكتور نقيب الممثلين".

إصابة نشوى مصطفى بفيروس كورونا

كانت الفنانة المصرية نشوى مصطفى أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، واصفة إصابتها بالمرض بـ "ألم رهيب"، مناشدة كل من تعامل معها في الفترة الأخيرة بأن يسارع في إجراء فحص طبي للاطمئنان على نفسه.

وخلال الساعات الماضية كتبت الفنانة المصرية نشوى مصطفى، في حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"، قائلة: "ادعولى  عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا،  أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل، لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خلو بالكم الكورونا رجعت  بشدة، ألم رهيب ربنا مايكتبه على عدو ولا حبيب، ربنا يحافظ عليكم يارب.. ادعولي".

نشوى مصطفى ليست الوحيدة التي أعلنت إصابتها خلال الأيام الماضية، فمنذ ساعات كشفت سارة عبد الرحمن إصابتها بفيروس كورونا وذلك عقب عودتها من ختام مهرجان الجونة السينمائي، لتبدأ الشكوك حول عدد الإصابات التي يمكن الإعلان عنها خلال الساعات القادمة بين صفوف الممثلين ونجوم مهرجان الجونة الذي اختتم فعالياته يوم الجمعة الماضي.

نشوى مصطفى

كانت قدمت الفنانة المصرية نشوى مصطفى في شهر رمضان الماضي، مسلسل إذاعي بعنوان "بيني وبينك"، حيث شاركها في البطولة النجوم خالد سرحان، سلوى عثمان، منير مكرم، محمد عبدالجواد، ناهد رشدي وآخرون.

وتخرجت في كلية التجارة، ثم نالت شهادة بكالوريوس من "المعهد العالي للفنون المسرحية"، ثم بدأت مسيرتها الفنية من بوابة المسلسلات التلفزيونية، حيث اشتهرت بأداء الأدوار الكوميدية.

ومسلسل بيني وبينك الإذاعي يناقش العديد ومن القضايا التي تخص الشباب، خاصة فيما يتصل الانتماء، عودة الأخلاق، ونشر ثقافة العمل، يأتي ذلك في قالب اجتماعي كوميدي، من قبل الكاتبة الصحفية أماني ضرغام وإخراج صفي الدين حسن.

وكان آخر أعمال نشوى مصطفى المسرحية "عطل فني"، التي عرضت في المملكة العربية السعودية، من بطولة أكرم حسني، هشام ماجد، شيكو، أيتن عامر، إسماعيل فرغلي، أتاكا، من تأليف وأشعار أمير طعيمة، شارك في الكتابة أحمد شاكر، موسيقى أحمد وحيد كينج وإخراج أوتاكا.

وفاة والد نشوى مصطفى

وكانت نشوى مصطفى نشرت رسالة خاصة لوالدها الراحل، في وقت سابق من هذا العام، قائلة: " كل حاجة ناقصة حاجة وأنت مش جنبي حبيبي"، حيث اقتبست هذه الجملة من أغنية للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب. وتابعت: "الله يرحمك يا أبويا، وحشتني ووحشني حضنك وطبطبتك، يارب أشوفك قريب يا حبيبي".

برنامج نشوى مصطفى:

دخلت الفنانة المصرية نشوى مصطفى مجال تقديم البرامج التليفزيونية، حيث تقدم  برنامج "بنت البلد" على شاشة المحور الفضائية المصرية، بعد أن قدمت مؤخراً برنامج "أمي ولا مراتي" على شاشة قناة "dmc" الفضائية المصرية، والذي كانت تعتمد فكرته على استضافة رجل بصحبة زوجته ووالدته، وتوجيه الأسئلة لكل منهما بهدف قياس درجة معرف كل منهما بتفاصيل الضيف. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار