نصائح لتختاري شكل الحاجبين المناسب لملامح وجهك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أغسطس 2014
نصائح لتختاري شكل الحاجبين المناسب لملامح وجهك
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي
صبغ الحواجب بالقهوة
أسرار صنع قلم حواجب Precisely, My Brow الأكثر مبيعاً من بنفت كوزمتكس!

من المهم جداً أخذ شكل وحجم وجهك بعين الاعتبار أثناء تشكيل ورسم الحاجبين و ذلك للحصول على الحواجب المثالية المناسبة تماماً لوجهك. فالشكل الملائم لحاجبيك والمتناسق مع العينين والوجه بإمكانه إبراز جمال عينيك أكثر ومنحهما نظرة ساحرة وأخاذة وجعلها تبدو مذهلة وملفتة للنظر.

<

p style="text-align: right;">وليتسنى لك معرفة شكل الحاجبين المناسب لوجهك وتطبيقه، نقدم لك اليوم أفضل أشكال الحواجب المثالية لكل وجه.

الوجه المربع:

إذا كنت تمتلكين فكاً مربع الشكل هذا يعني أن أفضل أشكال الحواجب هي تلك المدورة قليلاً لإضفاء لمسة من الليونة وكسر حدة شكل الوجه المربع، ولكن احرصي من تطبيق شكل الحواجب القوس، المطلوب فقط أن تجعلي زاويتها مدورة قليلاً.

الوجه الدائري:

إذا كان شكل وجهك مستديراً فإن أفضل شكل للحاجب هو الحاجب ذو الزاوية المرتفعة قليلاً، وذلك لإبراز عظمة الحاجب، هذا الشكل مناسب تماماً للوجوه المستديرة.

الوجه الطويل:

لكسر حدة طول وجهك وإضفاء لمسة أجمل عليه يمكنك جعل حاجبيك أقصر، لا تمدي نهاية الحاجب كثيراً، احرصي على مده قليلاً فقط بعد الزاوية، وهذا سيمنحك النظرة المناسبة وسيكون متناسقاً تماماً مع وجهك.

الوجه القلب:

أصحاب هذا الوجه لديهم خيارات واسعة وكثيرة في اختيار شكل الحواجب بكل أنواعها الجريئة منها والعصرية، اجعلي حواجبك سميكة  لتتناسب مع شكل وجهك أكثر.

الوجه البيضاوي:

أصحاب الوجه البيضاوي تناسبهن أكثر الحواجب الكلاسيكية المقوسة قليلاً فهي متناغمة تماماً مع هذا النوع من الوجوه.

هناك بعض القواعد الخاصة برسم الحاجبين لابد من معرفتها:

اجعلي بداية الحاجب من بداية جسر الأنف، للعثور على هذه النقطة يمكنك وضع قلم الرصاص في وضع عامودي مع عظام الأنف وتحديد نقطة بداية الحاجب.

لا ترسمي حاجبيك على شكل قوس، اجعلي زاوية الحاجب أعلى بثلثي المسافة.

وأخيراً، اختاري شكل الحاجب المناسب لشكل وجهك والذي يمنحك مظهراً رائعاً ونظرة مميزة وساحرة.

تعرفي أيضاً على هذه النصائح التي ستساعدك على تحديد حاجبيك: