نصائح لعروس هذا العام لحفل زفاف مميز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
نصائح لعروس هذا العام لحفل زفاف مميز
مقالات ذات صلة
فساتين زفاف للجسم الكيرفي اختاريها حسب شكل قوامك
موديلات فساتين زفاف بموضة الكاب الأنسب لك
طرق اختيار أشكال طرح الزفاف المناسبة لفستانك

ستشير هذه الجائحة إلى الأبد إلى عدد من الأشياء من بينها عدم وجود تجمعات كانت دائماً جزءً من حياتنا، لعل أهم التجمعات التي افتقدناها على مدار الـ 14 شهراً الماضية هي حفلات الزفاف، غالبية الأزواج المخطوبين أجلوا حفلات زفافهم التي كان من المقرر عقدها في 2020 أو 2021 ولكن مع اقتراب موعد التطعيم، بدأ العديد من هؤلاء الأزواج في استئناف التخطيط لحفل الزفاف في موعد تكون فيه الأمور أكثر أماناً، من المحتمل أن يتسبب هذا في عاطفة نشير إليها على أنها إثارة مع جانب من الإرهاق.

قد لا تتوفر لدينا جميع نصائح الزفاف لاستئناف التخطيط لحفل بعد انتشار الوباء ولكن لدينا بعض النصائح الخاصة بفتاة الموضة عندما يتعلق الأمر بالفساتين والزهور وملابس شهر العسل والأحذية والمزيد، لقد بحثنا عن أروع المصممين والبائعين وقمنا ببعض أبحاث التسوق للعرائس وحصرنا ذلك في أكثر الخيارات أناقة لإعطائك بعض الإلهام وربما حتى مساعدتك على بدء (أو إنهاء) التسوق الخاص بكِ في ليوم زفافك.

تابعي القراءة للحصول على أفضل نصائح العروس.

أفضل تصاميم فساتين الزفاف لعام 2021

أفضل تصاميم فساتين الزفاف لعام 2021

  • ستجدين بالتأكيد القائمة القصيرة لكل عروس رائعة، في ملابس الزفاف بين التصميم الكلاسيكي والخياطة العصرية، من الفساتين الضخمة ذات الخصر المربوط إلى فساتين التفتا ذات الثنيات والأكمام المنتفخة، فإن هذه القطع لا تحتاج إلى تفكير العرائس المحبات للموضة.
  • نرشح لكِ فساتين زفاف أنيقة وأنثوية وفائقة الرومانسية مع التقنيات المعقدة ومزج المواد الثمينة مثل الخرز الكريستالي والتطريز اليدوي مع الأقمشة الفاخرة، صناعة يدوية بالكامل، مثالية للعرائس اللواتي يبحثن عن فستان زفاف غير تقليدي ولكنه خالد.
  • عند الحديث عن الأنماط المذكورة، فإن العروض فريدة وحديثة ومواكبة للاتجاه (دون أن تكون "عصرية" بشكل مفرط)، إنها حقاً الصيغة المثالية لإطلالة زفاف فتاة الموضة.

إطلالات بيضاء مناسبة للزفاف

إطلالات بيضاء مناسبة للزفاف

  • ليس هناك شك في أنه في العام الماضي، شهدنا ارتفاعاً في اختيار النساء لملابس الزفاف البديلة وغير التقليدية التي تلبي المزيد من احتفالات الزفاف المنخفضة المستوى.
  • سواء كنتِ تخططين لحفل رسمي أو تحتفلين في الفناء الخلفي الخاص بكِ أو تختارين حفل زفاف بسيط، فهناك عدد من المصممين والعلامات التجارية التي يمكنك من خلاللها تنسيق إطلالة الزفاف دون عناء أو فستان زفاف ضخم.
  •  مجموعات زفاف خاصة وفساتين غير تقليدية وبدلات سهلة ومثالية لترتديها بعد حفل زفافك.

أنواع أحذية الزفاف 

أفضل أنواع أحذية الزفاف 

  • الأحذية هي أحد الاكسسوارات الرئيسية التي يمكنها حقاً وضع اللمسات الأخيرة على مظهر يوم الزفاف، اعتماداً على الأسلوب الذي تختاره العروس، يمكنهم تغيير الفستان الذي ترتديه العروس.
  • زوج من الأحذية ذات الكعب العالي من Jimmy Choo أو Mach & Mach هو مظهر رائع وموجه لحذاء الزفاف الكلاسيكي.
  • الأحذية المسطحة، التي تتراوح من الأنماط ذات الأحزمة الجميلة إلى النسخة المزينة بفيونكة هي الخيار المريح النهائي للعروس العصرية.
  • يمكنك أيضاً اختيار أحذية البوت بنمط رعاة البقر لشيء غير متوقع أو الصنادل الملونة الأنيقة.

مجوهرات الزفاف 

مجوهرات الزفاف 

من الواضح أن أهم قطعة مجوهرات التي ترتديها العروس موجودة في إصبعها "الخاتم" ولكن لا ينبغي أن تكون بقية مجوهرات يوم الزفاف مجرد فكرة لاحقة.

  • بمجرد أن تقومي بتأمين فستانك وتقررين ما إذا كنتِ سترتدين الوشاح أم لا، فمن الذكاء أن تبدأي في التفكير في المجوهرات التي ستكمل معكِ ولكن لا تشتت الانتباه عن فستانك وخاتم خطوبتك.
  • أنت بالتأكيد لا تحتاجين إلى مجوهرات راقية باهظة الثمن للقيام بذلك، هناك العديد من الخيارات الفاخرة والجميلة، بالإضافة إلى خيارات المجوهرات الراقية ذات الأسعار المعقولة نسبياً على سبيل المثال لا حصر.

زهور الزفاف 

زهور الزفاف 

بغض النظر عن حجم حفل الزفاف الخاص بكِ، فإن الزهور هي جزء لا يتجزأ من ديكور الزفاف، مما يضيف الجمال البصري واليقظة والرومانسية إلى كل علاقة، من التنسيقات البسيطة إلى تصاميم الأزهار الأكثر تفصيلاً وخيالية، التي ستضيف اللون والملمس والشعور الخاص إلى يومك الكبير.

اكسسوارات الزفاف 

اكسسوارات الزفاف 

هناك الكثير من النصائح يجب التفكير فيها عند التخطيط لحفل زفاف واكتشاف أشياء مثل هدايا العروسة وحقيبة يد يوم الزفاف وزي الاستعداد، يمكن أن يكون أمراً مربكاً ولكن العديد من هذه "الإضافات" مهمة جداً، لجعل هذه الفئة الغامضة المعترف بها أقل صعوبة.

  • ابدأي بإعداد قائمة بالعناصر الإضافية التي ستحتاجين إلى تذكرها للتسوق وحاولي شرائها في أقرب وقت ممكن لتجنب التدافع المخيف في اللحظة الأخيرة.
  • اعثري على قناع جميل أو صندوق خاتم أو هدية حقيبة لامعة لوصيفاتك.

إطلالة شهر العسل

إطلالة شهر العسل

  • اعتماداً على المكان الذي تحجزين فيه شهر العسل، قد تحتوي حقيبتك على أي شيء من ملابس السباحة والفساتين الرائعة إلى المجوهرات والحقائب المرحة المعبأة بالداخل.
  • شيء واحد يجب أن تتضمنيه بالتأكيد؟ عناصر مبهجة تجعلكِ في حالة مزاجية للاحتفال كل يوم.