نصائح للعروس لتطبيق مكياج مميز يوم زفافها

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2017 آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2017
نصائح للعروس

تطمح كل فتاه للظهور بأجمل حله في ليلة زفافها، فعند الانتهاء من اختيار فستانها والأكسسوارات التي تناسبة، تبدأ في التفكير حول كيفية تطبيق مكياج ناجح ومميز في ليلة عمرها، لذلك نقدم لكم نصائح للعروس ولكل عروس ستساعدها في تطبيق واختيار المكياج المناسب لها في ليلة الزفاف.

نصائح للعروس

1- اختيار أفضل خبيرة تجميل :


لا بد وأن يكون كل شيء مميز ومكتمل في ليلة زفاف العروس، ومن أهم هذه الأشياء تطبيق المكياج ولتطبيق مكياج مميز يجب اختيار خبيرة التجميل بعناية وحذر، قومي بالسؤال عن أكثر من خبيرة تجميل وقومي بالقراءة عنهن في الأنترنت وتتبعي آراء النساء اللواتي سبقن بتجبرتهن. قومي بسؤال صديقاتك المقربات الموثوقات عن تجاربهن أيضاً، ولا تجازفي في يوم زفافك بإختيار خبيرة تجميل غير مجرّبة من قبل.

نصائح للعروس

2- تطبيق المكياج بنفسك:


يجب أن تكوني متأكدة ومستعدة لهذا الأمر، لأنك تعلمين كمية التوتر التي تكون بها العروس يوم زفافها فما بالك إذا كانت هي نفسها من تريد تطبيق المكياج على نفسها بنفسها، ولكن إذا كنت واثقة من هذا الأمر ننصحك بشراء جميع الأدوات والمكياج التي من الممكن أن تستخدميها في ذلك اليوم، قومي بالبدء بتطبيق المكياج باكراً حتى لا يخونك الوقت، وتذكري بأن مكياج الزفاف يختلف اختلافاً كلياً عن المكياج اليومي.

نصائح للعروس

3- اختيار شكل المكياج الخاص بك:


من أهم النصائح للعروس على الإطلاق هي اختيار شكل مكياجها بما بتلائم مع شكل فستانها وتسريحتها، فالفستان الناعم يحتاج مكياج ناعم، والتسريحة الكلاسيكية تحتاج مكياج كلاسيكي، يمكنك التعرف أكثر على موضوع ملائمة المكياج مع الشعر والفستان عن طريق متابعة مجلات العروس المنتشرة على الأنترنت والتي تواكب كل ما هو جديد في عالم الأعراس.

نصائح للعروس

4- العناية بالبشرة أيضاً مهمة:


الترطيب من أهم الخطوات التي يجب تطبيقها قبل البدء بالمكياج، وكوني متأكدة بأنه لا يمكنك تطبيق أي نوع من المرطب على بشرتك، بالمرطب الذي يحتوي على زيوت سيدمر مكياجك لاحقاً، قومي باختيار مرطب مناسب لنوع بشرتك حتى تحافظي على المكياج لأطول مدة ممكنة، وهذه من النصائح للعروس التي من الممكن أن تستفيد منها.

نصائح للعروس

5- البرايمر أمر لا بد منه:


هنالك الكثير من العرائس لا تكترث لهذا الأمر، على الرغم من أنه من أهم الخطوات التي يمكن تطبيقها قبل البدء بالمكياج، فالبرايمر لا يعمل فقط على إطالة عمر المكياج على وجهك، بل يقوم على تسكير المسامات والخطوط الدقيقة التي من الممكن أن تظهر بعد تطبيق المكياج، ولأن العروس يجب أن تحتفظ بإطلالتها لساعات طويلة يجب عليها استخدام البرايمر قبل أي شيء.

نصائح للعروس

6- كريم الأساس هو الجزء الأهم:


كريم الأساس من أهم الأمور التي تركز عليها العروس وخصوصاً عندما تختار بأن تظهر بشكل طبيعي وبلون طبيعي أيضاً في ليلة زفافها، قومي باختيار كريم الأساس المناسب قبل موعد زفافك، وقومي بتجربتة في يوم عادي من الصباح وحتى المساء لتشاهدي النتائج قبل زفافك وحتى يكون لديك وقت لتغييره أو اختيار بديل.

نصائح للعروس

7- استخدام خافي العيوب قبل استخدام كريم الأساس:


خافي العيوب يعطي اللمسة الطبيعية أكثر من كريم الأساس، لذلك ننصح العروس بتطبيقة فوق كريم الأساس للظهور بشكل طبيعي ومشرق يوم زفافك، اختاري خافي عيوب بدرجة أفتح من كريم الأساس، وقومي بإستخدامه تحت العينين وفي المناطق الأخرى المراد تغطيتها أيضاً.

نصائح للعروس
8- يجب استخدام البودرة:


البودرة أمر مهم في تثبيت طبقة الكونسيلير وكريم الأساس، كما أنها تعمل على اخفاء اللمعة التي تحدث في الوجه بسبب العرق أو الزيوت في الوجه، حاولي عدم المبالغة في تطبيق البودرة لأن بشرتك ستبدو أكثر جفافاُ وأكبر سناً.

نصائح للعروس

9- لمسات هامه جداً:


إذا أردت الحفاظ على مكياجك لفترة طويلة فعليك اقتناء الأغراض التالية خلال حفل زفافك:
•     بودرة مضغوطة للتأكد من أن وجهك لا يلمع بسبب زيوت البشرة، وقومي بإستخدامها تحديداً قبل التصوير.
•    أعواد قطن (التي تستخدم لتنظيف الأذن) للقيام بتعديل أو مسح أي خلل في الميكاج.
•    أحمر الشفاه والغلوس لإعادة وضعه بعد الطعام وقبل التصوير.

قدما نصائح للعروس شاملة وهامّة عند تطبيق المكياج في يوم زفافها، وجميعها دون أستشاء أمور يجب التركيز عليها وتطبيقها دون تردد للظهور بشكل مميز في ليلة الزفاف المنتظرة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار