إطلالات صيفية على طريقة النجمات: تصلح لحفلات الزفاف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
إطلالات صيفية على طريقة النجمات: تصلح لحفلات الزفاف

مع إنطلاق فصل الصيف والحفلات خطفت إطلالات النجمات بالفساتين الخفيفة ذات طبعات الورود والألوان الزاهية المبهجة الأنظار.

وظهرت النجمات بالفساتين الصيفية في حفلات الزفاف والخروجات خاصة أنها أكثر ما يتناسب فصل الصيف والحرارة.

في الأيام الأخيرة، ظهر الكثير من الفنانات اللواتي اعتمدن على فساتين ملونة في مناسبات عديدة مثل أفراح أصدقائهم، وهذا الفستان البسيط كما يناسب الاحتفالات الصباحية في الأماكن المفتوحة، مناسب أيضا للخروجات والنزهات مع الأصدقاء.

لقاء الخميسي وهنا شيحة بنفس الفستان

في حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي ظهرت عدد كبير من النجمات بفساتين صيفي وتصادف اختيار الفنانة لقاء الخميسي نفس فستان، لذا مازحت الأولى جمهورها بوصفها إطلالتهما بالمتشابهة.

وقالت «الخميسي» عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «انسترام»: إنها كـ«توأمين»، وكانت لقاء الخميسي حضرت الحفل مع زوجها حارس مرمى نادي وادي دجلة محمد عبدالمنصف.

ونشرت لقاء الخميسي صورتها مع هنا شيحة بنفس الفستان مع كتابة تعليق "توأمة المشاعر فقط".

وارتدت كل منهما فستاناً طويلا باللوني الأسود والبرتقالي، مكشوف عند منطقة الخصر.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت كل من لقاء الخميسي وهنا شيحة مكياجا ناعما، وارتدت إكسسورات بسيطة، وتسريحات شعر ناعمة تماشت مع أجواء الحفل.

سارة عبد الرحمن بإطلالة بسيطة غير مكلفة 

النجمة الشابة سارة عبد الرحمن، تألقت بفستان بسيط وناعم جدًا مفتوح من أعلى الساق، ويحمل نقوشًا لألوان صيفية ناعمة.

ونشرت سارة عبد الرحمن، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، صور لها من الحفل، وعت تصميم الفستان علقت "ماكانش عندي حاجة مناسبة البسها لحد يوم قبل كتب الكتاب، و كالعادة فريق دارچي انقذني، شركة مصرية ناشئة بتصمم و بتفصل اي فستان في ٨ ساعات

مايان السيد بفستان كحورية البحر

تألقت مايان السيد بعدد من الفساتين والإطلالات الصيفية كان أبرزهم فستان ناعم، كانت فيه تشبه حورية البحر، من تصميم رفيق زكي RAFIK ZAKI DESIGNS.

الفستان مكون من قطعتين، الأولى "توب" بألوان متعددة مطرزة" والثانية تنورة بلون بيبي بلو بسيط وناعم. وأكملت إطلالتها بشعرها الكيرلي المعهود، ومكياج ناعم، وحذاء رياضي أبيض

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار