نقشات مميزة مناسبة للخريف

  • تاريخ النشر: : الخميس، 06 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الأحد، 16 أغسطس 2020
نقشات مميزة مناسبة للخريف
مقالات ذات صلة
مجموعة Simone Rocha لربيع 2021 في أسبوع الموضة في لندن
مجموعة Tom Ford لربيع 2021
طرق مختلفة لارتداء البدلة الرسمية بتنسيقات متنوعة

التحدث عن ألوان الخريف جعلنا نفكر في النقشات والمطبوعات الممتعة التي ستشاهديها هذا الموسم، التي لا يمكن التنبؤ بها تماماً مثل النمر والنقشات المختلفة، لذا شرعنا في العثور على النقشات الخريفية التي تحظى بالفعل بدعم فتيات الموضة والعلامات التجارية المفضلة لدينا.

هناك العديد من الخيارات الرائعة لكل ذوق، كما أنها تأتي بألوان مختلفة يمكنك الاختيار منها ما يناسك، استمري في التمرير لتتعرفي عليها جميعاً.

مربعات الشطرنج Checkerboard

 مربعات الشطرنج Checkerboard

تحظى هذه الطباعة بشعبية كبيرة خلال الفترة الأخيرة والمثير للاهتمام أنها تأتي بألوان مختلفة يمكنك الاختيار بينهما بدلاً من الأبيض والأسود. 

نقاط البولكا كبيرة الحجم 

نقاط البولكا كبيرة الحجم بعد أن كنا نشاهدها بأحجام صغيرة، أصبحت الآن بتصميم أكبر لفصل الخريف، اخرجي عن المألوف وجربي ألوان منعشة منها من خلال الملابس المحبوكة المصنوعة من الصوف. 

ألوان مائية 

ألوان مائية قد تظنين أن هذه الألوان مخصصة للربيع أو الصيف ولكن ستتفاجئين من تميز هذه الألوان للشهور الأخرى الأكثر برودة. 

الورود المستوحاة من موضة السبعينات

ألوان مائية الأزهار هي اختيار واضح لفصل الصيف التي ظهرت في العام الماضي، الآن كل شيء عن الأزهار في السبعينات لأنهم أكثر جرأة وأكثر إشراقاً وهذا بالضبط ما نحتاجه للخريف.

ألوان Tie-Dye

Tie-Dyeشاهدنا العديد من العلامات الفاخرة يستخدمون هذه الألوان المنعشة في مجموعاتهم لفصل الخريف والآن حان الوقت لتنقلي القطعة المفضلة لديكِ للأشهر الباردة. 

نقش الحيوانات 

نقش الحيوانات 

نحن هنا لا نتحدث عن نقشات الحيوانات التقليدية، لكننا نريد أن نسلط الضوء بالتحديد على نقش البقر، استبدلي النمر والفهد والحمار الوحشي بنقش البقر الأنيق باللون البني كما يمكنك تجربتها أيضاً من خلال الأحذية والحقائب.

امزجي نقشات مختلفة في إطلالة واحدة 

امزجي نقشات مختلفة في إطلالة واحدة امزجي جميع النقشات المفضلة لديكِ في خزانة ملابسك ونسقي منها إطلالة مميزة.

أزياء مرقعة

أزياء مرقعة

شاهدنا الأزياء التي تجمع بين ألوان مختلفة كثيراً في عروض الأزياء، يعود هذا النمط من خلال القطع الأنيقة من البدل الرسمية والفساتين.

الطباعة العتيقة

الطباعة العتيقةلا نستطيع الاستغناء عن الطباعة الأصلية التي كنا نشاهدا على ملابس أمهاتنا، أصبحت الآن متواجدة في كل مكان.