نقشة الفهد: ارتديها في الخريف والشتاء من صيحات الموسم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021 آخر تحديث: السبت، 28 أغسطس 2021
نقشة الفهد: ارتديها في الخريف والشتاء من صيحات الموسم

في الموضة وعالم الجمال، هناك بعض العناصر التي يمكن اعتبارها مثيرة للجدل ونقشة الفهد هي واحدة من أولى العناصر التي يمكن ذكرها، لقد تمكنت من تقسيم الآراء بطريقة قوية لا لبس فيها، مما يسمح بالتمييز بين أولئك الذين يحبونه وأولئك الذين لا يستطيعون رؤية الجانب الجيد منه بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتهم. 

وهذا شيء، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتغير بمرور الوقت: من المرجح أن تكون طبعة الفهد هذه معقدة في الشباب وسيتم تقدير فوائدها مع نموها ووضع الإحداثيات والحدود الجمالية لمتابعة صيحات الموضة، لكن على هذا النحو شاهدنا مطبوعات الحيوانات تسللت إلى عقول كثير من العقول المبدعة الذين قرروا أن يزينوا الأقمشة مع البقع المعروفة، كل هذا يتوقف على قطع لونية للقطعة ولدينا هنا بعض الصور لتثبت ذلك.

نقش الفهد على سترة مع إطلالة رسمية في مجموعة Dior

نقش الفهد على سترة مع إطلالة رسمية في مجموعة Dior

  • إنه ليس المعطف الأول ولا حتى السترة الأولى التي تظهر بنقشة الفهد في مجموعة  Dior لخريف وشتاء 2021-2022 ومع ذلك فإن اختيار سترة ذات قطع كلاسيكية مع طية صدر السترة يعد قراراً جديداً بما يكفي لاعتباره أمراً جديداً يجب مراعاته، خاصة وأن الإطلالة يتم تعزيزها من خلال البنطلونات وأحذية لوفرز
  • يعمل نقش الفهد كنقيض تماماً للإطلالة الرسمية، كما يفعل البعض من الموسم، تخرج البطانة الناعمة من خلال طية صدر السترة والأطراف وتقفز في الجيوب للتأثير على روح البوب التي تجعل هذه القطعة لا مفر منها.

نقشة الفهد على البناطيل الواسعة في مجموعة Etro

نقشة الفهد على البناطيل الواسعة في مجموعة Etro

  • هذه قطعة أخرى من القطع الكلاسيكية التي تظهر فيها نقشة الفهد، بإذن من المعطف المذكور أعلاه وسراويل الفهد وعادة ما تكون استثماراً آمنا إذا ما أعطيت مع قطع ونسيج مناسب لكل خزانة وأسلوب.
  •  لا داعي للخوف من السوستة والجيوب، فضلاً عن التصاميم كبيرة الحجم والتي تحظى بشعبية أكبر (ومريحة وسهلة الارتداء) من الملابس المجهزة للغاية.
  •  احرصي على استكماله باللون الأخضر الباهت. 

نقشة الفهد على بدلة رسمية في مجموعة مايكل كورس

نقشة الفهد على بدلة رسمية في مجموعة مايكل كورس

  • الصيغة التي اختارت من خلالها مجموعة Michael Kors لهذا المظهر لخريف وشتاء 2021-2022 أسهل مما تبدو: إضافة اتجاهين أساسيين للموسم. 
  • هل ترتدين الخياطة والتي تمثل بعض التفاؤل فيما سيأتي وكذلك الرغبة في الاحتفال مرة أخرى من خلال ارتداء الملابس الاجتماعية؟ نعم، هل ترتدي نقشة الفهد، التي تجسد كيف يمكن أن يكون الاستثمار الكلاسيكي (وبالتالي الاستثمار الآمن) ملفتاً للنظر أيضاً؟ نعم، من خلال هذين البيانين، من السهل معرفة سبب تقديم العلامة التجارية هذه السترة المكونة من قطعتين والتنورة القصيرة التي، على الرغم من أنها ليست مناسبة للشخصيات الخجولة، إلا أنها تتمتع بضبط معين يضعها في نمط رسمي.

نقشة الفهد على معطف مزدوج الصدر كما في مجموعة Rokh

نقشة الفهد على معطف مزدوج الصدر كما في مجموعة Rokh

  • كان من المستحيل عملياً عدم تضمين معطف في قائمة كيفية ارتداء طبعة الفهد هذا الموسم، ليس فقط لأنه زي كان موجوداً في معظم تاريخ الموضة الحديثة ولكن بسبب وجود العديد من المنازل الفاخرة الذين اختاروا إدراجه في مقترحاتهم. 
  • من بين كل شيء، يجب تسليط الضوء على مجموعة Rokh خريف وشتاء 2021-2022، سواء من حيث قوامها (تُفهم الأقمشة القطيفة والناعمة على حد سواء على أنها ممتعة ومريحة لهذا الموسم) ولأنها متقاطعة للغاية وتمكنت من إضفاء لمسة صغيرة.

نقشة الفهد مطبوعة باللون الأحمر من مجموعة Dolce & Gabanna

نقشة الفهد مطبوعة باللون الأحمر من مجموعة Dolce & Gabanna

  • لا يمكننا التحدث عن نقش الفهد بدون وجود "Dolce & Gabbana" في المعادلة، يشترك الدار في عدة أسماء يجب استخدامها: (المبالغة، الدراما، القوة) لذلك، في اقتراح يذكرنا بفترة التسعينات.
  •  قامت مجموعة Dolce & Gabbana بتضمين العديد من الإطلالات التي كانت بطبعة الفهد، مثل بدلة ضيقة صفراء نيون، أطقم تعلوها سترات ضخمة وواحدة من أكثر الإطلالات التي يسهل ارتدائها: فستان ميدي بأكمام طويلة ينقش الجسم، اللون الأحمر ينتهي مع رفع الرهان.

نقشة الفهد في إطلالة كاملة في مجموعة Temperley London

نقشة الفهد في إطلالة كاملة في مجموعة Temperley London

  • لعدة أسابيع حتى الآن، ملأت مظاهر المطابقة متعددة القطع الصور والمتاجر وتوقع اتجاه الخريف أن يكون أكثر عملياً يزيد أيضاً من إمكانيات خزانة الملابس.
  •  نعم، حتى في حالة وجود طباعة: يكفي جعل كل من لوحة الألوان والقطع أكثر أو أقل تقييداً بحيث لا تكون كثيرة.
  • دعي المظهر الإجمالي يرقى إلى مستوى اسمه ويمتد حتى إلى البطانة.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار