Giambattista Valli يصدر مجموعته الراقية لشتاء 2020

صيحات أساسية ظهرت بقوة في مجموعة أزياء Chanel Haute Couture 2021

نقشات منعشة زيني بها إطلالتك في الصيف

  • بواسطة: هدير السيد الجمعة، 26 يونيو 2020 الجمعة، 26 يونيو 2020
نقشات منعشة زيني بها إطلالتك في الصيف

لا تفهمونا خطأ، نحن ليس ضد أي ألوان أو نقشات أخرى صيفية لكننا تجاوزنا الأمر ببساطة بهذه النقشات الصيفية العصرية مؤخراً. 
إذا لم نكن بالفعل نملك ما يكفي من الأزياء الملونة من الصيف الماضي، فقد حصلنا بالتأكيد على المزيد، خلال الأشهر القليلة الماضية أثناء العمل من المنزل، نحن متأكدون من أن ملابسنا الملونة سترى في نهاية المطاف الضوء قبل نهاية الصيف، لكننا نتطلع حالياً إلى دفعة جديدة كاملة من صيحات نقشات الصيف

تبدو هذه النقشات منعشة وممتعة، خاصة عند تنسيقها بالأساسيات التي كنتِ ترتديها مؤخراً، مرري لأسفل لتشاهدي النقشات التي نرشحها لكِ لتتألقي بها في أوقات الصيف الحارة.

 

مربعات صغيرة ملونة Colorful Gingham


مربعات صغيرة ملونة Colorful Gingham

يمكننا التفكير في نزهة في الهواء الطلق عندما نفكر في نقش المربعات الملونة في القماش القطني، لذلك من المناسب أن تتبادر هذه الألوان إلى الذهن أولاً، بدلاً من الإصدارات النموذجية بالأبيض والأسود أو الأحمر والأبيض، بالفعل نحن نميل إلى ظلال غير متوقعة مثل الأصفر والبرتقالي أو الأخضر.

النقشات الاستوائية 


النقشات الاستوائية 

لأننا لا نعيش في مناطق استوائية في هاواي أو جزر البهاما، النقشات الاستوائية تجعلنا نشعر دائماً أننا في عطلة ومع ذلك، جربي الملابس مع نقشات مع كل شيء من الأزهار الكركدية الضخمة إلى أوراق النخيل إلى الفواكه الاستوائية.


نقاط البولكا


نقاط البولكا
بالنسبة لصيف 2020، كل شيء يتعلق بنقش النقاط في جميع أنواع الأزياء الملونة، نحن نحب بشكل خاص الإصدارات الكبيرة والعناصر الفاخرة، التي تظهر على الفساتين الحرير.

نقشات مستوحاة من السبعينات 


poppy\

الزهور هي خيار واضح لفصل الصيف، في العام الماضي، ظهرت أشكال عديد من أنواع الأزهار على الملابس مثل الإقحوانات "أزهار الديزي" أو الزهور الصغيرة، الآن كل شيء عن أزهار الخشخاش في السبعينات لأنهم أكثر جرأة وأكثر إشراقاً وهذا بالضبط ما نريدة حالياً .

خلفيات ورق الحائط


خلفيات ورق الحائطهل تتزكرون؟ كان منزل جدتنا مغطى بكل شيء من ورق الحائط فإن هذه النقشات تجعلنا نشعر بالحنين بشكل طبيعي، لقد لاحظنا الفساتين والقمصان مع تصميمات أكثر حداثة لهذه الطباعة مؤخراً.