تألقي في الصيف مع اللون البرتقالي المنعش

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
تألقي في الصيف مع اللون البرتقالي المنعش

غالباً ما يصف الناس اللون البرتقالي بأنه مشرق وسعيد وراقٍ، تلعب الطريقة التي نرى بها اللون البرتقالي في البيئة دوراً رئيسياً في شعورنا حيال ذلك، إذا ربطت اللون بأمسيات الخريف الممتعة التي نقضيها مع العائلة والأصدقاء، فمن المحتمل أن يكون لديكِ ارتباطات إيجابية قوية مع اللون لكن في أيام الصيف هناك بعض القطع البرتقالية الرائعة حقاً من القمصان والتنانير والسراويل والفساتين والجمبسوت. 

بالإضافة إلى وجود بعض الإكسسوارات الصيفية البرتقالية اللطيفة، مثل الأوشحة والأحذية والأحزمة والحقائب، اليوم نقدم لكٍ أفكاراً مبتكرة لملابس الصيف البرتقالية التي ستشعرك بالانتعاش والتألق طوال الموسم.

جمبسوت باللون البرتقالي 

اللون البرتقالي يعتبر لوناً محفزاً للغاية ولكنه لطيف، إنه لون يلفت الانتباه ويميل إلى الظهور بصرياً، لذا ستكون رائعة مع موديلات الجمبسوت البرتقالية المطلية والخفيفة والأنثوية، للحصول على لمسة أنيقة يمكنك إضافة حزام على الخصر إذا كان موديل الجمبسوت في حاجة إلى إضافات.

فستان باللون البرتقالي

يدور الصيف دائماً حول الفساتين الطويلة أو القصيرة أو المتوسطة وكان هذا هو الخيار الأمثل ويمكنك اختيار اللون البرتقالي بشكل مشرق أو طباعة جديدة، ما نحبه هو إمكانية ارتداء فستان صيفي مع أحذية رياضية أو صندل أو كعب عالٍ، يعتمد الأمر دائماً على المناسبة التي لديكِ.

بدلة رسمية باللون البرتقالي

لماذا لا تجربين شيئاً جديداً هذا الموسم وتختارين بدلة رسمية أنيقة باللون البرتقالي المنعش، يمكنك بكل ثقة ارتداء هذه البدلة كاملة لموعد هام أو في العمل إذا كانت قواعد أزياء المكتب لديكِ تسمح بذلك أو يمكنك ارتداء كل قطعة منفصلة مع ألوان أخرى مثل الأسود والأبيض أو الأزرق أو الوردي.

طقم متناسق باللون الوردي

بعيداً عن البدلة الكاملة، الصيف يحتاج دائماً إلى طقم كامل جاهز للارتداء، اختاري ملابس باللون البرتقالي من قطعتين متناسقتين سواء مع بنطلون أو تنورة أو شورت ولا تنسي إضافة الإكسسوارات التي تتماشى مع هذا الظل الصيفي المنعش.

ملابس سباحة باللون البرتقالي

إذا كنتِ تريدين أن تعيشي أجواء الصيف المنعشة جربي اختيار ملابس السباحة الخاصة بكِ من اللون البرتقالي سواء في الكاش مايوه أو أن يكون المايوه نفسه باللون البرتقالي، ستشعرين بالصيف بشكل أنيق وجذاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار