بلوزات بتصاميم مرحة وألوان منعشة للصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو 2023
بلوزات بتصاميم مرحة وألوان منعشة للصيف

البلوزات متعددة الاستخدامات بشكل خيالي ويمكنك ارتداؤها للحفاظ على البرودة في الربيع أو الصيف أو أن ترتدي معها سترة مريحة في الخريف، يمكن ارتداؤهم للعمل أو مناسبة خاصة أو في نزهة غير رسمية.

اجتاحت البلوزات الملونة هذا الموسم من بيوت الأزياء في بطريقة كبيرة، مع تصاميم مميزة وألوان مختلفة ومنعشة تناسب عشاق الصيف، يمكنك تجربتهم في أكثر من إطلالة واحدة.

في السطور التالية، اخترنا أجمل نماذج البلوزات المنعشة ذات التصاميم والألوان الممتعة، للاختيار من بينها، البلوزة المناسبة لكِ وفقاً لذوقك لصيف عام 2023.ِ

بلوزة ساتان وردية

إذا كنتِ تبحثين عن بلوزة تناسبك في بعض الأحيان، فيمكنك ارتداء البلوزة الوردية الكلاسيكية إنها مصمم من قماش الساتان الوردي، يأتي أحياناً بأكمام طويلة واسعة وأكتاف مرتفعة، يمكنك تنسيقها مع بنطلون أسود واسع الساق وصنادل بيضاء.

بلوزة مكشكشة باللون الأزرق

اخترنا هذه البلوزة، التي تم تصميمها من قماش الساتان الأزرق الفاتح، جاء مع طوقين صغيرين وأشرطة عريضة وكشكشة سقطت من الأشرطة على حافة الصدر والكتفين، يمكنك إقرانها بتنورة صغيرة وردية أو سوداء بكعب بني.

بلوزة ملونة

تأتي هذه البلوزة بتصميم من قماش الساتان بألوان متعددة جاء مع نصف أكمام واسعة وأكتاف مكشكشة مرتفعة وياقة قصيرة وفتحة على شكل حرف V، يمكنك الجمع بينها مع السراويل الخضراء ذات الساق الواسعة والصنادل البيضاء.

بلوزة حريرية 

للحصول على مظهر عصري جذاب، يمكنك ارتداء البلوزة الحريرية، مع أحزمة واسعة وكتف جذاب مع رقبة مستديرة علوية مغلقة وقطعة طويلة، يمكنك تنسيقه مع طماق سوداء.

بلوزات منقوشة بأكمام طويلة

لا شيء يصرخ في الصيف مثل بلوزة مطبوعة جميلة، أليس كذلك؟! يمكنك اختيار بلوزة بنقشات جميلة ومع ذلك لا تزال صيفية، نعلم أن تغطية ذراعيك خلال فصل الصيف مهمة صعبة للبعض منا، إذا كان هذا مصدر قلق، جربي الأكمام المنتفخة.

بلوزة بيضاء مزخرفة بألوان متعددة

جربي بلوزة من دانتيل الكروشيه الرقيق المزخرف وخط العنق المربع الأنيق، وخطوط الجاكار الدقيقة والأصفاد المكشكشة كلها مثالية، هذا موديل آخر مناسب جداً لإخفاء البطن إذا كان هذا مصدر قلق لكِ، إنه قطن 100٪ لذلك فهو خفيف الوزن للغاية وتنفس لأيام الصيف الدافئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار