نقل كيفانتش تاتليتوغ للمستشفى للاشتباه بإصابته بكورونا: هذه نتيجة فحصه

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أبريل 2020
نقل كيفانتش تاتليتوغ للمستشفى للاشتباه بإصابته بكورونا: هذه نتيجة فحصه
مقالات ذات صلة
أفكار لقضاء إجازة نصف العام في المنزل بعيداً عن كورونا
7 خرافات حول (فايزر-بيونتيك) لقاح كورونا
الفرق بين لقاحات كورونا فايزر وسينوفارم وموديرنا

صدم خبر نقل كيفانتش تاتليتوغ للمستشفى للاشتباه بإصابته بعدوى فيروس كورونا، حيث أعلن عن شعوره بارتفاع درجة الحرارة وصعوبة في التنفس، وخضع بالفعل للفحص من المرض.

نقل كيفانتش تاتليتوغ للمستشفى للاشتباه بإصابته بعدوى فيروس كورونا

وتحدث كيفانتش تاتلتيوغ لمحبيه من خلال تغريدة له عبر تويتر، قال فيها: "مرحباً بالجميع.. لقد مكثنا بالعزل المنزلي أنا وزجتي لمدة 15 يوماً.. ومع ذلك بعد أن اشتكيت من بعض الأعراض، وضعوني تحت الملاحظة في المستشفى.. رجاء لا تقلقوا.. أنا بخير وأنتظر نتيجة التحليل.. سأخبركم بالمستجدات.. كونوا بخير".

وأثارت تغريدة النجم التركي المحبوب حالة من القلق بين محبيه الذين سارعوا للاستفسار عن وضعه الصحي ودعوا له بالشفاء.

كيفانتش تاتلتيوغ

نتيجة خضوع كيفانتش تاتليتوغ لفحص فيروس كورونا

وأعلن كيفانتش تاتلتيوغ أن نتيجة فحصه قد جاءت سلبية من عدوى كورونا، لكنه مصاباً بالتهاب رئوي، حيث كتب في تغريدة جديدة: "أنا في المستشفى بعد أن أصبت بارتفاع في درجة الحرارة وسعال. لاحظ الأطباء وجود التهاب رئوي في جزء صغير من رئتي، وبالتالي تمت معالجتي على هذا الأساس.. وعلمت اليوم أن نتيجة فحصي لعدوى كوفيد-19 جاءت سلبية".

كيفانتش تاتلتيوغ

كيفانتش تاتليتوغ وزوجته

وكان النجم التركي كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزار قد عاشا مؤخراً في حالة من التوتر والقلق بسبب تأخر حمل منسقة الأزياء المعروفة، مما جعلها يقرران السفر لأمريكا خلال الفترة المقبلة لكي يخضعان لفحوصات خاصة بالخصوبة لاكتشاف سبب تأخر حمل باشاك ديزار التي أصبحت متوترة بشدة حيال هذا الأمر بعد أن وصل عمرها إلى 38 عاماً وتخشى ألا تصبح قادرة على الإنجاب بشكل طبيعي إذا استمرت في تجاهل الأمر.