نوال الزغبي تغازل رامي عياش في أحدث ظهور لهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يونيو 2020
نوال الزغبي تغازل رامي عياش في أحدث ظهور لهما
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين قصيرة من وحي المشاهير
حفل هيفاء وهبي بمصر يثير التساؤلات بعد إلغاء حفل نوال الزغبي
إلغاء حفل نوال الزغبي في Miss Elite World ورد غير متوقع منها

نشرت الفنانة نوال الزغبي صورة، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، تجمعها بالفنان رامي عياش بعد سهرة عشاء بينهما، وذلك في أحدث ظهور لهما معاً.

وعلقت نوال الزغبي على الصورة قائلة: "عشاء خاص مع المميز للغاية رامي عياش". ليرد الأخير عليها قائلاً: "نورتي بيتك حبيبتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Special dinner with the very special popstar @ramyayachofficial ❤ # nawalelzoghbi

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

نوال الزغبي

كانت نوال الزغبي أثارت جدلاً واسعاً خلال الفترة الماضية، حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، إنستقرام وتويتر، بصورة جديدة لها بإطلالة باللون الأزرق وملامح متغيرة تماماً لدرجة أن الجمهور لم يتعرف عليها للوهلة الأولى. 

وارتدت نوال الزغبي في الصورة فستان أزرق، وعلقت عليها بتحية إلى جمهورها ومتابعيها، والذي تفاعل مع الصورة معبراً عن انبهاره بها وبملامحها التي بدت في سن أصغر. وتشعل الفنانة نوال الزغبي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم بمجرد نشر صورة لها، حيث عادة ما تفاجئ الجمهور بتغير في ملامحها.

وفي آخر إطلالة صيفية جديدة لها ظهرت فيها ترتدي الهوت شورت، وجهت الفنانة نوال الزغبي رسالة إلى جمهورها من خلال موقع التغريدات، تويتر. قائلة: "في البداية قد يكون ذلك مؤلم، إلا أنك تنمو بعد ذلك".

نوال الزغبي في الطفولة

 وفي رمضان الماضي، ظهرت الفنانة نوال الزغبي بصورة لها وهي طفلة في أحد مشاهد مسلسل شاهد عيان، الذي قا ببطولته الفان حسن الرداد، واستخدمت الصورة على أنها صورة لبطلة المسلسل هنا شيحة، واكتشف الجمهور هذا الخطأ ونشروا صورة نوال الزغبي في الطفولة وعلقت الفنانة نوال الزغبي على هذه الصورة بسخرية قائلة: "بدي حقوقي".