نوال الكناني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بحفل مبهر لعيد ميلاد ابنتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
نوال الكناني تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بحفل مبهر لعيد ميلاد ابنتها
مقالات ذات صلة
ابنة رجاء الجداوي تبكي في فيديو وتكشف عن وصية والدتها
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها
بسبب فيديو تصوير ابنتها: أروى اليمنية تهاجم هند القحطاني والأخيرة ترد

 أبهرت نوال الكناني مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بحفل فخم نظمته للاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، روز، والتي ظهرت بإطلالة تشبه أميرات ديزني، ليتبادل المغردون مقاطع من الحفل في فيديوهات وصور معبرين عن انبهارهم به.

بنت نوال الكناني

بنت نوال الكناني

ظهرت بنت نوال الكناني بإطلالة تشبه أميرات ديزني، مرتدية فستان أبيض منفوش، ووضعت على شعرها المفرود تاج تناسب مع ملامحها الصغيرة وعمرها الذي لم يتجاوز الـ10 سنوات، وظهرت في عدد من الفيديوهات بحركات طفولية وهي تتمايل على أنغام الأغاني.

وفي بعض اللقطات ظهرت بنت نوال الكناني وهي تمسك بشمسية مصنوعة من نفس خامة فستانها الأبيض اللامع، لتمنحها طلة تشبه أيرات ديزني.

حفل بنت نوال الكناني

وأعاد مستخدمو موقع التغريدات، تويترنشر مقاطع الفيديو والصور، التي خطفت الأنظار، معبرين عن إعجابهم بإطلالة بنت نوال الكناني بعبارات منها: "شو ها الحلا"، "بتخطف القلب"، "العمركله يارب ماشاءالله قمر ياحلاتها ويازينها"، "لله يبارك لهم ويزيدها ويزيدنا كل ام بتفرح لبنتها وهيأ وحيده الله يحميكم من عيون الحساد"، "روز جداً محظوظه بأمها ماشالله تبارك الله الله يخليهم لبعض يارب اللي مالحقت على الحفله تضيفها وتتفرج".

نوال الكناني

وعلى الرغم من انبهار الكثيرين بالحفل وإبداء إعجابهم به، إلا أن التعليقات لم تخل من التعليقات التي عبرت استنكار البعض لفعاليات الحفل والتي اعتبروها مبالغ فيها، ومن بين التعليقات: "جمعت كل شي بحفله وحده وش هاللخبطه رقص فراشات ورقص مصري والة كمان وراب والمصيبه كلها لحفلة ميلاد لبنتها الصغيره سوي شي يناسب عمرها مو عشان الناس والترند لا والترند مدفوع بعد".

من نوال الكناني

هدايا عيد ميلاد بنت نوال الكناني

لم يبهر حفل بنت نوال الكناني المتابعين فقط بسبب الديكور وإطلالات روز التي بدت كإطلالة أميرات ديزني، وإنما أيضاً بسبب الهدايا التي ضايفت نوال الكناني بها المهنئين، حيث قدمت لهم هدايا من ماركة كوتش coachK ,وهي ماركة تُقدم الفخامة بشكل بسيط، وتمزج كوتش بين التراث والموضة في تشكيلاتها من الحقائب والإكسسوارات التي تستوحي تصاميمها من جمال مدينة نيويورك، ونشر بعض المتابعين تغريدة عبر فيها عندهشته قائلاً: "هه بس شوفو التوزيعات ل ضيوفهها ذوق من يومها".

عيد ميلاد ابنة نوال الكناني

X