• نوعي في أزيائك والبسي التنورة الجينز
    36 صورة

    نوعي في أزيائك والبسي التنورة الجينز

    بعد رجوع موضة التنورة الجينز، إليكِ طرق متنوعة ومختلفة لتنسيق التنورة الجينز في الصيف أو المواسم الأخرى بشكل عصري وأنيق

    بعد رجوع موضتها مرة أخرى، تعتبر تنانير الدينيم ضرورية لخزانة الملابس، لكن هل تعرفين كيف ترتديها لتبدو حديثة؟ أحصلي على الإلهام لتنسيق ملابس جذابة من تنانير الجينز مع هذه الصور الأنيقة، بما في ذلك نصائح حول كيفية تخصيص كل مظهر لجعله خاص بكِ.

    إليك مجموعة من التنانير الجينز الأنيقة التي يمكن ارتداؤها في العمل أو الخروجات العادية. 

    تنورة مزينة بأزرار

    هذة التنورة ذات الأزرار الأمامية، عند إرفاقها مع blouse القوس الجميلة، و اكسسوارات جلدية ملونة عالية الجودة ستعمل على بريق الزي بأكمله وتجعله يبدو ممتزجًا معًا.

    نصيحة: ارتدي هذا الزي مع لباس ضيق شفاف ومعطف كلاسيكي في الشتاء، كما هو موضح في الصور، أما في فصلي الربيع والصيف، ستبدو رائعة مع الساقين العارية، و الأحذية الرياضية أو الصنادل strappy.

    تنورة بلونين

    أصبح الدنيم بلونين عصريًا للغاية الآن، وستضيف التنورة  بألوان مختلفة شيئًا مميزًا إلى خزانة ملابسك، ارتديها مع  شامبراي توب، وللحصول على جينز أنيق فملابس الدينيم بلونين يمكن أن يأخذك في كل مكان من التسوق مع الأصدقاء إلى العمل، ارتديها مع أحذية رياضية بسيطة لإطلالة أنيقة ورائعة.

    نصيحة: يعد ارتداء الوشاح طريقة رائعة لإضافة إهتمام مرئي لهذا الزي.

    تنورة جينز قصيرة مع تيشرت أوقميص أبيض 

    لا شيء يعبر عن أسلوب بسيط مثل تنورة قصيرة من الدنيم، وللحصول على ملابس رائعة، يمكنك ارتداء هذا المظهر أثناء التسوق أو إذا كنتِ في زيارة سياحية، إقران تنورة قصيرة مع قطعة من القطن الخفيف الوزن أو من الكتان سيكون مناسباً جداً للصيف ارتدي الجزء العلوي بدون غطاء لإطلالة رائعة وطويلة ولا تنسين تخصيص الملابس مع اكسسواراتك المفضلة.

    نصيحة: قبعة فيدورا والصنادل ذات الكعب الضيق تحول مظهرك تماماً من تنورة بسيطة إلى ملابس عطلة شاطئ مثالية.

    تنورة الدنيم ميدي Midi Skirt

    تنورة الدنيم متوسطة الطول، عادت مرة أخرى، ارتديها لتضفي مظهرًا بوهيميًا جميلًا، مع بلوزة ناعمة، أبقي على ملابسك العصرية على الجانب الحديث مع قلادة جريئة وأحذية رياضية سهلة.

    نصيحة: عند التسوق للحصول على تنورة طويلة من الدنيم، إبحثي عن أسلوب مع شق أمامي، كما هو موضح هنا، والذي يوفر المزيد من حرية الحركة. 


    تنورة جينز قصيرة مع سترة ملونة 

    اصنعي مظهراً ممتعًا على شكل جمالي كلاسيكي، عندما ترتدي سترة مخططة لطيفة مع تنورة قصيرة من الجينز.

    نصيحة: أحذية رياضية بسيطة، نظارة شمسية، وحقيبة صغيرة لطيفة، كل ما تحتاجين إليه هو ارتداء هذا المظهر غير الرسمي من أجل الخروجات البسيطة . 

    تنورة جينر بكسرات 

    اصنعي زيًا مرحًا مع تنورة جينز بنمط المشجعين cheerleader، يمكنك ارتداء هذا التنورة بسهولة مع تيشيرت أبيض بسيط في الصيف، لإطلالة شبابية غير رسمية.

    نصيحة: يمكنك أن تبدي بمظهر مثالي أنيق مع  تنورة جان القصيرة ، من خلال التغطية أكثر من الأعلى ، لإنشاء توازن بصري. 


    تنورة صغيرة مع جاكيت فرو للشتاء

    إذا كنتِ لا تريدين التخلص من تنورة الدنيم الصغيرة الحجم  الخاصة بك لموسم الخريف والشتاء، فإليك طريقة تصميمها للأشهر الأكثر برودة ، مع لباس ضيق وفراء صناعي.

    نصيحة: أضيفي حقيبة جلدية كبيرة ملونة لإضفاء بعض المرح على ملابس الشتاء المحايدة.

    الدينيم مع لون الجيش الأخضر 

    أصبح الدنيم  هو النسيج المفضل للمصممين الذين يرغبون في إضفاء طابع جديد على الأزياء،  فى الصور ستجدين  تم تنسيق ملابس تنورة الدنيم مع معطف أو قميص ربيعي أخضر عصري .

    نصيحة: يمكنك مع هذا المظهر أرتداء حذاء ذات الكعب العالي الأسود، ويمكنك بسهولة ارتداء هذا الزي في أي مكان تقريبًا. 

    المزيد:
     

    تعليقات