نسقي أزيائك في الخريف بحسب شخصيتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 13 سبتمبر 2020
نسقي أزيائك في الخريف بحسب شخصيتك

مع ترحيبنا بشهر سبتمبر، فإننا ندخل أيضاً في فترة ملابس يمكن أن تكون مربكة، نظراً لأننا ما زلنا نرتدي ملابس مناسبة للطقس الدافىء، كيف يمكننا اتخاذ خيارات ذكية وأنيقة تكمل خزائن ملابسنا الخريفية المستقبلية إلى الكمال؟
أثناء التفكير في هذا السؤال، قررنا أن نعرض لكِ أسرار تنسيق الأزياء الانتقالية بحسب شخصيتك.


الشخصية الهادئة

الشخصية الهادئةخالدة وبسيطة تحبي أن تبقي الأمور بسيطة وسهلة، الكثير من الأزياء الانتقالية في خزانة ملابسك مناسبة للنهار والمساء، إنها مفتاح طريقة ملابسك.

نصائح تنسيق الأزياء 

الطقس متقلب للغاية في بداية أي موسم جديد، قطع مثل بنطلون مثالي لفصل الصيف ولكنه ينتقل أيضاً إلى الخريف مع سترة من الجلد المسطح والكشمير، نرشح لكِ أيضاً التبديل إلى حقيبة ثقيلة لفصل الشتاء، مما يساعد على إضفاء إحساس خريفي أكثر. 

السر لإطلالة سريعة 

حافظي دائماً على وشاح من الحريري في حقيبتك إنه مثالي إذا كنتِ بحاجة إلى ارتداء مظهر غير رسمي بسرعة أو إضافة القليل من الدفء في الأيام الباردة.


الشخصية الجذابة

الشخصية الجذابة


أسلوبك دائماً أنثوي وسهل وحذاب ولا تخافين من الاختلاط بالقطع الذكورية وإبقاء كل شيء جريئاً ومثيراً. 


نصائح تنسيق الأزياء 

ارتدي الأحذية! استبدلي الصنادل الخاصة بكِ بزوج من الأحذية الجاهزة للخريف والطبقات بالطبع، سوف تقطع مظهرك الصيفي شوطاً طويلاً في الخريف إذا اضفتي طبقات لحساب الطقس غير المتوقع.


السر لإطلالة سريعة 

كل شيء عن الملاءمة! كل شيء جيد إذا كان مناسباً نحن نحب تنورة قصير جيدة أو بنطلون عالي الخصر ونشعر حقاً أنه يمكن لأي شخصية ارتداء هذا إذا كان مناسباً لها. 


الشخصية متقلبة المزاج 

الشخصية متقلبة المزاج

أسلوبك وشخصيتك يعتمدان على مزاجك، إما تفضلين شيء غريب الأطوار أو نابض بالحياة أو مريح، بغض النظر عن أي شيء، تفضلين الحصول في النهاية على مظهر أنيق بلا مجهود. 

نصائح تنسيق الأزياء 

يكمن السر في وضع طبقات وإقران قطع الصيف المفضلة لديكِ بدفء إضافي، على سبيل المثال، يمكن الآن ارتداء بلوزة بدون أكمام أسفل سترة صوف دافئة.

السر لإطلالة سريعة 

  • احتفظي بالأشياء في خزانتك التي تجعلك تشعرين بالراحة حقاً، إنها عملية تستغرق وقتاً، لكنها عبقرية.
  • نصيحتنا الثانية التي نعتقد أنها مهمة للغاية هي قضاء وقت أقل في القلق بشأن رقم مقاسك وبدلاً من ذلك ركزي على الطريقة التي تناسب نوع جسمك. 

الشخصية النشيطة المفعمة بالحيوية 

 الشخصية النشيطة المفعمة بالحيوية

تميلين إلى الأسلوب المرح والعتيق والمريح، تحبين الاشياء القديمة والمنسية، مع القليل من التأثير من السبعينات وتفضلين الخلط بين الأزياء وترتدين القطع المميزة. 

نصائح تنسيق الأزياء

استمتعي بوضع قطع صيفية على طبقات، لا تحددي أسلوبك على المواسم وارتدي ملابسك الانتقالية المفضلة، مثل مجموعة أزياء بأي لون، توفر أجواءً حالمة وأنيقة بدون جهد.

السر لإطلالة سريعة

اجبري نفسك على ارتداء شيء ما كان في خزانتك لفترة من الوقت، لقد اشتريتها لسبب ما! واستمتعي بها الآن نقسم أنه شعور جيد ولا يمكنك أن تخطىء في ارتداء أحذية لوفرز الكلاسيكية وأحذية رعاة البقر أو أحذية بوت أنيقة عالية الركبة والمجوهرات الذهبية. 

الشخصية العملية 

الشخصية العملية

أسلوبك بسيط للغاية، تحبين الملابس المصممة جيداً، السترة أو البنطلون الجميل مع نقطة الإنطلاق البسيطة، شيء يمكن أن ينتقل بسهولة من العمل إلى التنزه إلى الاجتماعات. 

نصائح تنسيق الأزياء

نعتقد أن سر الانتقال السلس من الصيف إلى الخريف هو دمج قطع من كل موسم في مظهرك، على سبيل المثال، يمكنك إقران البنطلون القصير بغطاء للرأس أو سترة كبيرة الحجم مع خلط الأقمشة الخفيفة مع الأثقل، إنه أيضاً وقت رائع للألوان لا تخافي من خلط اللون والملمس.

السر لإطلالة سريعة

لا تفرطي في استخدام الملحقات ولا تخافي من مزج القطع الراقية مع بعض القطع الأبسط، إنه يخلق نظرة متوازنة بشكل عام.

الشخصية الحالمة 

الشخصية الحالمة

تفضلين الأسلوب المغامر وغريب الأطوار ومريح ولكن بقطعة مميزة. 

نصائح تنسيق الأزياء 

الكثير من قطع المجوهرات ذات الطبقات والبيان.

السر لإطلالة سريعة

  • لا تخافي من اختيار قطعة أكثر جرأة.
  • استثمري في القطع الكلاسيكية الخالدة التي ستحملك من موسم إلى آخر.

الشخصية الجادة 

الشخصية الحادة

أسلوبك كلاسيك أنيق ومكرر، حاد ومحدد بعض الشيء.

نصائح تنسيق الأزياء 

استخدمي ما لديكِ واضيفي الطبقات.

السر لإطلالة سريعة 

الأقل هو الأفضل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار