أفكار لارتداء التنورة الجينز طوال العام

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 فبراير 2022
أفكار لارتداء التنورة الجينز طوال العام

أحدثت وصول صيحات الموضة الجديدة ثورة إلى حد ما في خزانة الملابس النسائية، تماماً كما حدث في الستينات مع ابتكار التنورة القصيرة، حيث تم استخدام الملابس التي تجاوزت فترة المراهقة مرة أخرى، يدعي إلهام فتيات الموضة في ذلك الوقت أنه لا نهاية له وليس فقط البنطلون الجينز الفريد الذي أكد مظهر المكتب المنسق، بل إن الظهور الرائد في تنورة الدنيم التي لا تنتهي موضتها، يصر على تفسير جمالية مميزة ومع ذلك، سيتعين على الحنين إلى الماضي أن ينفصل قليلاً، لإفساح المجال للاندماج النجمي الذي سيدعو إلى لقب أفضل أناقة.

كان المخرجون الإبداعيون مسؤولين عن التصريح بأن التنورة الجينز التي ستأسر الجميع في عام 2022 ستعرض في أطوال متوسطة الطول ميدي وطويلة ماكس وسيحتفظ الطول القصير جداً بمكانة مميزة، من بين مزايا خزانة الملابس الأساسية هذه، نجد أنماط من الأقمشة والأقمشة الخفيفة التي ستوفر نضارة والأنسجة المحددة ستكون مثالية للاحتفالات وستكون تصاميم الجينز مناسبة لكل شيء، لهذا السبب، سوف نكشف عن كيفية ارتدائها حتى لا تقعي في أخطاء أسلوبية من الماضي.

التنورة الجينز مع كنزة هاي كول

اختاري تنورة جينز فضفاضة تصل عند الخصر وقومي بإرفاق الكنزة ذات الياقة الهاي كول بلون محايدة وأخيراً، ستركز بعض أحذية تكساس العصرية، هذا زي مثالي للأعمار من 20 و 30 و 50، دائماً في نقطة، خالدة وناجحة.

طقم جينز كامل مع تنورة

  • أقسمت مجموعة Loewe لربيع وصيف 2022 بأناقة فائقة في إطلالة كاملة من الجينز تم وضع تنورة ميدي بتفاصيل مجمعة على الجوانب ببلوزة من نفس النوع مما يشير إلى أنها الأسلوب الأنسب للمكتب.
  •  لضمان الأناقة، سيكون زوجاً من الأحذية ذات الأربطة المثلثية جيداً جداً وبهذه الطريقة سيتم تجنب التصاميم غير الضرورية.

التنورة الجينز مع السترة البليزر

  • لإبراز التنورة القصيرة، خاصة عندما تكونين في الثلاثينيات من العمر، ستفي السترة بالغرض، يقدم خبراء الموضة هذه الإطلالة مع بلوزة قصيرة وتنورة قصيرة من الجينز الأسود وسترة بليزر. 
  • للحصول على مظهر مميز ترفع الجوارب المكشوفة ذات الأحذية الرياضية أصواتها، باختصار، إنها مجموعة تستحق التجربة وتنسيقهما معاً.

تنورة جينز مع جاكيت مبطن وحذاء عسكري

  • قام الخبراء في ابتكار الاتجاهات لسهولة تنسيقها رئيسية لتحمل تقلبات الشتاء، دون الحاجة إلى التخلي عن التنورة الجينز
  • أرتدي سترة مبطنة بتفاصيل من الفرو تعزز الراحة ولإضفاء مزيد من الدفء، يتم ارتداء سترة تحتها.
  •  اللمسات النهائية الأنيقة هي المسؤولة عن الأحذية القتالية، التي تطلق العنان للابتكار والجمالية الساحرة في نفس الوقت.

التنورة الجينز مع بلوزات بتصاميم مميزة

  • أطلق جان بول غوتييه في مجموعته هوت كوتور لربيع وصيف 2022 العنان للتصميم الطليعي مع تنورة جينز ماكسي يصل طولها عند الكاحل مع بلوزة جريئة مع شرائط زخرفية مختلفة.
  •  يمكنك تنسيقهما مع الأحذية الرياضية في الحياة اليومية ولكن الاعتماد على الأسلوب في العروض الاجتماعية، سيكون من الضروري استخدام بعض الأحذية ذات الكعب العالي.

تنورة جينز مع حذاء مسطح وجوارب

  • لن تكون الأحذية المسطحة مثل اللوفرز مع الجوارب غريباً على تنانير الجينز القصيرة، ذكرت عواصم الموضة أنها ستكون مركز أي أسلوب، مما يعطي لمسة جريئة في الموضة.
  •  لتركيز إيماءة راقية، سيكون القميص التقليدي هو القطعة الأكثر ملاءمة.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار