نسقي إطلالة عملية مع التنورة الجينز في الصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022 آخر تحديث: الإثنين، 11 أبريل 2022
نسقي إطلالة عملية مع التنورة الجينز في الصيف

كيف لا تحبين التنورة الجينز؟ هذه قطعة في خزانة ملابسنا تظل صالحة موسماً بعد موسم وعلى استعداد لتزويدنا بأزياء مريحة ومتعددة الاستخدامات في أي يوم من أيام الأسبوع، تغذي بداية الربيع الرغبة في ارتدائها لإبقائنا في انتعاش وعلى استعداد لبداية الموسم عندما يتحول كل شيء إلى اللون الأخضر وتنمو الأزهار مرة أخرى. 

بالإضافة إلى ذلك، تدعوكِ مجموعات التنانير الجينز مع أحذية رياضية عادية في الاتجاه لعام 2022 إلى تنسيق إطلالة كانت الأكثر طلباً في أسلوب الشارع إذا لم نمنحهم فرصة بعد، المشاهير مثل ليلي كولينز وجنيفر لوبيز وبيلا حديد وإيفا لونجوريا، جعلوا هذه التنانير إحدى المفضلات لديهم لتلك الملابس اليومية غير الرسمية، كانت تنانير الدنيم أيضاً بطلة العرض لمجموعات ربيع وصيف 2022، لذلك لا توجد طريقة لارتكاب الخطأ عند ارتدائها هذا الموسم. 

تنانير الجينز صيحة رائجة في ربيع وصيف 2022

تنانير الجينز مصممة على استبدال البناطيل هذا الموسم، كونها قطعة تجدد العديد من الملابس غير الرسمية بجهد ضئيل، بينما في أسلوب الشارع ستريت ستايل لا تفقد التنورة القصيرة صلاحيتها أو نضارتها، ركزت بيوت الأزياء الكبيرة على التصميمات الفضفاضة التي تصل إلى الكاحل، تماماً مثل تلك التي اعتدنا على ارتدائها خلال التسعينات والألفينات ولكن بطرق أكثر تطوراً أو غير رسمية، سواء كان قصيراً أو متوسطاً أو طويلاً، سيكون من الممكن العثور على مظهر أنيق أو مريح كما تريدين. 

التنورة الجينز في عروض الأزياء

يقدم Philosophy Di Lorenzo Serafin تصميمات عند الوركين وأسفل الكاحلين، تم تنسيقها بجزء علوي أسود مع أحزمة متقاطعة وقميص متدفق بطبعة أزهار تُترك مفتوحة، بالإضافة إلى الصنادل السوداء ذات المنصات المهيبة، يتضمن حاشية الثوب الدنيم من ظلال أخرى وهو رهان يلجأ إليه ماركيز ألميدا ويمزج بين الظلال المختلفة كما لو كانت مرقعة.

ظهر المظهر بالكامل من الجينز، يكمله بلوزة بدون حمالات بأزرار ذهبية وتقترح Louis Vuitton أن يكون الجينز عادياً وداكناً ويتحمل المخاطرة بدمجه مع سترة جلدية بتفاصيل ذهبية، مما يدل على أن الاحتمالات لا حصر لها ومدى إثارة الاهتمام بالجمع بين الملابس الأنيقة التي لم نكن نفكر فيها في الماضي لأنماط من هذا القبيل.

ارتداء التنورة الجينز في الصيف

هناك العديد من الأسباب التي تجعل التنورة الجينز هي الأنسب لربيع وصيف 2022، الأول هو أنه على الأرجح لديكِ قطعتان منها في خزانة ملابسك، لذلك لن يمثل استثماراً إضافياً وتعتبر قطعة متعددة الاستخدامات للغاية ويمكنك ارتداؤها مع القمصان المطبوعة أو السترات أو القمصان المنسدلة الرائعة، سيعتمد كل شيء على درجة الرسمية التي تحاولين تحقيقها أو مدى شعورك بالتجربة، إنها قطعة مريحة وعملية حقاً وتساعد في إبقائك منتعشة وخفيفة في الموسم المقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار