نيكول سابا منفعلة: قدمت أفضل دور نسائي في الهيبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
نيكول سابا منفعلة: قدمت أفضل دور نسائي في الهيبة
مقالات ذات صلة
محمد الشرنوبي يرد على السخرية من مكياجه في مسلسل "وكل ما نفترق"
قصة السيجارة التي أنهى حلمي بكر بسببها زواجه من خالة فنانة شهيرة
هذا ما قصدته دينا الشربيني وشيرين رضا من رسالتهما الغامضة قبل رمضان

قالت الفنانة نيكول سابا إنها قدمت أفضل دور نسائي على مستوى أجزاء مسلسل "الهيبة" الأربعة، جاء ذلك خلال انفعالها في برنامج "المواجهة" على كل من انتقدوا الدور الذي قدمته في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة العودة".

وكشفت النجمة اللبنانية نيكول سابا خلال حلولها ضيفةً في برنامج "المواجهة" على شاشة "الـlbci عن أنها اطلعت فقط على 7 حلقات من مسلسل الهيبة عندما عرض عليها المشاركة فيه، لأن باقي الحلقات لم تكن مكتوبة.

وأضافت: في كتير أشياء أنا لم أكن أعلم بها ولم أكن قد قرأتها، لم يكن عندي مشكلة في أي شيء، ويمكن كنت سأتناقش مع كاتب العمل الذي تغير من هوزان عكو إلى باسم السلكا، ولكن علم وخبر، أخذ وعطا، شفافية، مش فجأة هيك ما نفهم شو عم يصير".

وأشارت إلى أنها كانت قد اتفقت مع منتج الهيبة صادق الصباح على المشاركة في بطولة الجزأين الثاني والثالث من مسلسل "الهيبة" إلى جانب الممثل السوري تيم حسن، إضافة إلى وعده لها بفرص مقبلة.

نيكول سابا: تيم حسن ليس السبب

وعند سؤال الإعلامي اللبناني ​رودولف مقدم البرنامج أن النجم السوري تيم حسن وراء استبعادها من الجزء الثالت الهيبة الحصاد، علقت قائلة: ما حدث لها خلال مسلسل الهيبة لم يكن بسبب الممثل تيم حسن، مؤكدة أنها تكن له كل الاحترام وتقدر تجربتها معه.

وحول الانتقادات التي طالت مشهد الرقص الذي قدمته في المسلسل قالت: هذا مشهد فانتازيا، وهناك مخرج يقرر وفريق عمل كامل، لا ترموا اللوم كله على نيكول فهي ليست كبش المحرقة.

وأضافت: لقد خذلت، ومش هيدا كان العشم. لافتة إلى أن منتج العمل صادق الصباح وافقها الرأي وأكد أنها ظلمت متابعة: لأنهم كانوا مشغولين بلملمة عرض الجزء الثاني من الهيبة.

منتج الهيبة صادق صباح يرد

في المقابل، ردّ المنتج اللبناني ​صادق الصباح​ على الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا​ عبر صفحته الخاصة: عزيزتي نيكول سابا أفرحتني إطلالتك، كنتِ على حق في بعض ما ذكرته حول توقيعك معنا على جزئين من الهيبة ولكن لن أتحدث عن وجهة نظرنا كشركة قبل الاتفاق وبعد الاتفاق وقبل عرض العمل وما بعده، لأن ببساطة المجالس في الأمانات. إلى الملتقى إن شاء الله.

يذكر أن مسلسل الهيبة خلال أجزاءه الأربعة جمع كلاً من نادين نجيم في الجزء الأول الذي حمل أسم "الهيبة" ونيكول سابا في الجزء الثاني الذي حمل اسم "الهيبة العودة" وسيرين عبدالنور في الجزء الثالث الذي حمل اسم الهيبة الحصاد، أما الجزء الرابع والأخير الذي عرض في نوفمبر الماضي حمل اسم "الهيبة الرد" بمشاركة ديمة قندلفت.

نيكول سابا تلحق بنادين نجيم في خلافات الهيبة

نيكول سابا لم تكون الممثلة الوحيدة التي تحدث بينها وبين صناع عمل الهيبة خلافات، فقد سبقتها الفنانة اللبنانية نادين نجيم عندما علقت نادين نسيب نجيم على كلمات تيم حسن ضمن برنامج "مجموعة إنسان" والتي أكد فيها أن خروجها من مسلسل "الهيبة - العودة" تم من وراء ظهره، ولكن كان رد نادين عبر تغريدة لها ألمح بوجود خلافات بينهما.

وقالت النجمة اللبنانية نادين نجيم في تغريدتها: فعلاً الموضوع صار ورا ضهري ويلّي صار الحمدالله صار لخيري بغض النظر عن الأسباب. معبرة عن سعادتها بالعمل على مشروع مسلسل "طريق" مع النجم عابد فهد.

وأكملت نادين نسيب نجيم في تغريداتها بقولها: "وشكراً لقيت مطرحي بالمكان الصح وبالتوفيق للجميع"، كما كتبت أيضاً: "كل إنسان بأي مجال يلي كان بيحصد على قد تعبه و شطارته ... من لما كنا صغار بالمدرسة لحد هل اللحظة".

ورغم أن النجمة اللبنانية صرحت قبل شهور أنها غادرت المسلسل بسبب صغر حجم الأدوار النسائية بها، إلا أنها للمرة الأولى تلمح لوقوع خلافات مع إدارة المسلسل ومع بطله.

الجزء الخامس من الهيبة قريباً

يذكر أن صناع عمل الهيبة أعلنوا مع نهاية الجزء الرابع عن وجود جزء خامس، لكن سيكون خارج الموسم الرمضاني المقبل، وسيكون امتداداً للرابع من حيث الانتقام وستعمد الأحداث الى جمع "جبل" (تيم حسن) بأيادٍ أكبر من "زيدان" الذي قُتِل في نهاية الجزء الرابع".

كما ستكون هناك شخصيات جديدة لافتة ستبرز في الجزء الخامس، حيث أن جبل بطل العمل والذي قام بتجسيده الفنان السوري تيم حسن، سيعيد ترتيب حياته الشخصية وبناء علاقة حب تُنسيه كلّ ما مرّ به قبلاً فضلاً عن استعداده هذه المرّة لمواجهة كلّ من يمسّ عائلته وأحبّته، وخصوصاً عشيرته".

ولاحظ المشاهد في الجزء الرابع تحوّلاً جذرياً في شخصية جبل بطريقة تفكيره وتعامله مع أهله والمحيطين به، كما في نظرته إلى أساليب مواجهة أعدائه، وإصراره وعناده على عدم التفريط بكرامته وكرامة أهله، فضلاً عن رفضه الرضوخ لأعدائه.

الهيبة مسلسل بدأ انتاجه في 2017 وعرض في  الموسم الرمضاني وقتها، بطولة الفنان السوري تيم حسن، والفنانة السورية منى واصف والفنانة اللبنانية كارلا بطرس، والفنانة السورية الصاعدة روزينا لاذقاني والفنان عبده شاهين ومجموعة من النجوم.