هبة نور تعترف بتفاصيل خيانة زوجها وطلاقها وتقدم وصلة رقص على الهواء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يوليو 2020
هبة نور تعترف بتفاصيل خيانة زوجها وطلاقها وتقدم وصلة رقص على الهواء
مقالات ذات صلة
أمير شاهين يسرد في رسالة صوتية كواليس خطوبته وهذا فارق السن مع خطيبته
أحمد سعد يتحدث عن موعد زفافه وينشر صور جديدة مع خطيبته من عيد ميلاده
فنانة تقلد رضوى الشربيني وتسخر من زواج ياسمين صبري بأحمد أبو هشيمة

كشفت الفنانة السورية هبة نور العديد من كواليس حياتها الشخصية، خلال لقائها في برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد، ومنها سبب طلاقها.

طلاق هبة نور

اعترفت هبة نور بسبب طلاقها من زوجها وهو الخيانة أكثر من مرة، قائلة: "أن زوجها كان رجلاً سورياً تزوجت به بعد قصة حب، ولكنه خانها مما أدى إلى إفساد علاقتهما"، مشيرة إلى أنها سامحت أول مرة ولكن مع تكرار الوضع انفصلت عنه.


وبدت الصدمة على وجه المذيع الإعلامي هشام حداد مستنكراً خيانتها أكثر من مرة رغم جمالها، لترد هبة نور أن أغلب الرجال يخانون زوجاتهن حتى لو جميلة لأنهم في البداية يكونوا متلهفون للزواج منها وبعد أن يضمنها في منزله تقع الخيانة قائلة: "الرجال بيموت حتى الوحدة تحبه وبس تصير معو بيأمن عليها بالبيت وبيصير بيخونها".

وعن استعدادها للزواج مرة أخرى والإنجاب، قالت هبة نور أن خطوة الارتباط مؤجلة حالياً لديها فهي تسعى لإثبات نفسها في مجال العمل الآن، موضحة حبها الكبير لتيم ابن شقيقها الذي يظن الكثيرون من متابعيها أنه ابنها.


هبة نور ودخول الفن

ومن ضمن التصريحات الصريحة لهبة نور، كانت كشفها أن جمالها الخارجي هو سبب دخولها عالم الفن، فهي لم تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية.

هبة نور وعمليات التجميل

كما صرحت هبة نور بأنها خضعت لعملية تجميل واحدة وهي في الأنف، وأنها كانت تتعمد تقليد بعض النجمات اللبنانيات في وقت سابق مثل الفنانة هيفاء وهبي ومايا دياب، مؤكدة على حبها الكبير لهما.

رقص هبة نور

وفي إحدى الفقرات، كشف المذيع هشام حداد عن حب هبة نور للرقص لهذا طلب منها أن ترقص على أغنية "يا بنت السلطان"، حاولت في البداية الهروب بسؤاله هل ضروري هذه الفقرة؟ وبمجرد أن بدأ العزف اندمجت مع الموسيقى وأخذت ترقص.
 


إطلالة هبة نور في راحت علينا

ومن ناحية أخرى، لفت الانتباه إطلالة هبة نور في برنامج "راحت علينا"، التي جاءت بنقشة الفستان الشهير من بيت الأزياء Dolce & Gabbana الذي اكتسح في الوطن العربي، وهي نقشة الورود الكبيرة المطبوعة الذي ارتدته الفنانة أمل العوضي وياسمين صبري والإعلامية سهير القيسي وغيرهن.

إطلالة هبة نور
وجاءت إطلالة هبة نور عصرية أنيقة، من بنطلون وقميص من نقشة الورود الكبيرة، وحرصت من جانبها على ارتداء الطقم بطريقة لافتة فقامت بزم القميص من الأمام ليكشف جزءاً من بطنها.