هبة الحسين تعترف بحبها لعايض يوسف رغم الانفصال وتروى قصة طلب الطلاق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023 آخر تحديث: السبت، 21 أكتوبر 2023
هبة الحسين تعترف بحبها لعايض يوسف رغم الانفصال وتروى قصة طلب الطلاق

كشفت الفنانة السعودية هبة حسين، تفاصيل جديدة عن انفصالها عن زوجها عايض يوسف، مشيرة إلى أنها لم تكن تفضل في البداية الإعلان عن الأمر، مؤكدة على استمرار حبها الشديد له خاصةً أنهم كانوا أصدقاء قبل زواجهما لفترة امتددت 5 سنوات.

هبة حسين تكشف استمرار حبها لزوجها رغم الطلاق

وأوضحت هبة حسين أنها اردات الحفاظ على خصوصية منزلها بعدم إعلان انفصالها، معلقة: "أنا اعتدت أن أحفظ هذا المكان وكينونة هذا البيت، لدرجة أن هذا الخبر ما أبغى أني أقوله لأحد، 6 شهور كانت كافية للتعافي، 6 شهور كافية أن الواحد يقول لجمهوره لأنهم حبونا مع بعض صدق، وأننا نواصل لهم الرسالة ما ضروري تحكي ، بيتي ال 4 حيطان مو ملككم، وهذا شخص أمن لي على هذا البيت وسره وأعطاني أمانة عظيمة".

ولفتت خلال لقاء لها في بودكاست "أحكي مالك"، عبر يوتيوب، إلى أنها تلقت العديد من العروض من بعض القنوات التلفزيونية من أجل الحديث عن الأمر لكنها رفضت: "هل تعلم أن بعض البرامج قالوا لي حطي الرقم بس تعالي أتكلمي عن الموضوع".

وشددت هبة حسين أنها ما زالت تحب عايض يوسف ولديها الشجاعة لتقول هذا الآن، معلقة: "أنا أحب عايض، هو شخص محترم ولطيف يملك عائلة رائعة ومحترمة، هذا صديقي اللي مستحيل أكرره واللي طلب مني شيء البيه، عايض صديق وسيبقى صديق".

وأضافت:" أنا ما بغار عليه ولكن أخشى عليه من كل شيء"، نافية ما يتردد عن أسباب انفصالهما: "الخيانة غير صحيحة والعنف غير صحيح، عايض ما يغلط".

هبة حسين تتحدث عن أسباب انفصالها

وحول من طلب الطلاق، أكدت أنها هي من طلبت الانفصال وتم ذلك قبل 3 أشهر تقريباً، قائلة: "أنا تخليت عنه علشان بحبه، أنا من طلب الطلاق وتم من فترة لم تتخط 3 أشهر، هناك أسباب جوهرية في الحياة أعظم مما يقال"، ووصفته بـ حبيب الأمس

وروت الفنانة هبة حسين تفاصيل طلبها للطلاق: "انا قبلت جبينه وقلت له أنت أعظم إنسان في الدنيا وصديق لن أتخلى عنه في حياتي وطلبت الانفصال بكل رقي".

وتحدثت عن قصة الحب التي جمعت بينها وبين عايض يوسف قائلة: "ما كانت قصة حب هي أعمق، هي كانت صداقة عميقة لمدة 4 سنوات، بداية نجومية عايض يوسف كان لديه أغنية واحدة فقط، لما عرفنا بعض كأصدقاء".

وأشارت إلى أن بعض تلك الفترة تحولت تلك الصداقة إلى حب: "بعد الصداقة بخمس سنوات تحولت لحب، كنت أعرف كل أسرار عايض وهو يعرف كل أسراري ولم يكن هناك مشاعر ".

وروت تفاصيل كيف عرض عليها الزواج مشيرة إلى أنه أخبرها بحبه أولاً واستطاعت أن تبوح له بحبها بعد 3 أشهر، موضحة أنه يشببها في أشياء كثيرة "ما راح أندم عليه بحياتي أني كنت صديقة وأصبحت حبيبة ثم أصبحت زوجة".

وأكدت هبة حسين أن لحظة زواجها من عايض يوسف كانت من أجمل لحظات حياتها، معلقة: "أجمل لحظات حياتي ما راح أنساها، ولا تندم عليها".

ورفضت الفنانة السعودية الحديث عن سبب ذكر كونها منفصلة وليست مطلقة، وذلك رداً على سؤال: "لماذا قلتي منفصلة وليس مطلقة؟"، لترد قائلة: "لها أسبابها واحتفظ بها لنفسي".

وكانت هبة حسين أعلنت انفصالها عن عايض يوسف للمرة الأولى بعد تكهنات استمرت على مدار أشهر حول ذلك قائلة: "أكيد منفصلة بوجع، أنا ما فقدت زوج، أنت فاهم عمق الموضوع؟ أنا ما فقدت زوج فقط، الزوج يعوض بزوج آخر والزوجة تعوض بزوجة أخرى، أنا فقدت أخ وصديق وحبيب، وكل شيء وشخص توأمي في الصفات والطباع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار