هذا الحزام هو المفضل لدى العديد من النجمات في 2020: فما السر؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 23 يناير 2021
هذا الحزام هو المفضل لدى العديد من النجمات في 2020: فما السر؟
مقالات ذات صلة
كيف حصل سوار التنس Tennis Bracelet على اسمه؟
مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء: ريا أبي راشد الأكثر أناقة
فيديو زيني شعرك في عيد الأضحى بإكسسوارات جذابة على طريقة جيجي حديد

أطلقت ماركة Valentino أحد أشهر الأحزمة في تاريخ الموضة حيث اعتمد التصميم على حرف الـV الذي تتميز به الماركة العالمية، إلا أن هذا الحزام أصبح المفضل لدى النجمات خلال عام 2020 بمختلف الأحجام والموديلات التي تم إصدارها.

إطلالة درة

النجمة التونسية درة اعتمدت على حزام Valentino بطريقتها الخاصة، حيث اختارت اللون الذهبي مع إطلالة كاملة باللون الأسود، الحزام الذهبي يصل سعره إلى 1890 يورو أي ما يعادل 8682 ريال سعودي، الإطلالة بالكامل كان من Valentino ولإضافة المزيد من الحدة والتميز إليها اعتمدت درة على حقيبة باللون الأحمر.

إطلالات جويل

ويبدو أن حزام Valentino هو المفضل لدي خبيرة الموضة والأزياء جويل مردينيان التي اعتمدت على أكثر من حزام من نفس المجموعة، حيث اختارت الحزام الأسود الرفيع الخالي من اللمعان مع إطلالة جلد بالكامل مكونة من جاكيت وتنورة، الحزام يصل سعره إلى 390 يورو أي ما يعادل 1791 ريال سعودي.

كما اعتمدت جويل على حزام آخر كجزء من إطلالة أخرى أيضاً باللون الأسود، الحزام جمع بين اللونين الأسود والفضي واختارت جويل معه بلوزة سوداء لامعة مع شورت من الجلد وحذاء ذو عنق طويل، الحزام يصل سعره إلى 790 يورو أي ما يعادل 3629 ريال سعودي.

إطلالة مي عمر

اعتمدت النجمة المصرية مي عمر على عدد من الإطلالات المميزة خلال تصوير مسلسل لؤلؤ الذي يتناول قصة فتاة شعبية أصبحت نجمة مشهورة وحققت ثروة وبالتالي كانت في حاجة إلى قطعة مميزة مثل حزام عريض من Valentino.

وكانت مي عمر قد أحدثت ضجة كبيرة بإطلالة تجمع بين اللونين الجملي والأسود حيث اختارت بنطال ضيق باللون الجملي مع بلوزة سوداء بجانب حذاء ذو عنق طويل بنفس اللون ولإكمال الإطلالة اختارت حقيبة Valentino  الشهيرة لهذا الموسم باللون الأسود مع حزام عريض باللون الجملي ويصل سعر الحزام إلى 725 يورو أي ما يعادل 3330 ريال سعودي.

نفس الحزام قررت الإعلامية السعودية لجين عمران تنسيقه مع فستان مما منحه طابع مختلف تماماً، حيث اختارت فستان كارو يجمع بين اللونين الأصفر والبيج في إطلالة صيفية غاية في الأناقة والتميز.

إطلالة إليسا خلال الاحتفال بمرور 20 عام 

خلال احتفال النجمة اللبنانية إليسا بمرور 20 عاماً على مسيرتها الفنية حيث ظهرت على قناة MTV اللبنانية اعتمدت على فستان طويل باللون باللون العنابي، الفستان تميز بستايل بسيط للغاية حيث لا توجد به أي تفاصيل سوى حزام على الخصر بنفس لون الفستان مع حلية باللون الذهبي، الفستان من مجموعة فالنتينو Valentino الشتوية ويصل سعره إلى 2229 دولار.

أما حزام بيثون الذي يحمل نفس لون الفستان فهو من نفس الماركة ويصل سعره إلى 550 يورو أي ما يعادل 2526 ريال سعودي، وأضافت إلى إطلالتها حذاء باللون الزهري الفاتح من تصميم جيانفيتو روسي  Gianvito Rossi  بسعر 815 دولار.

شاهدوا صور النجمات في الحزام المفضل لديهن خلال 2020