نبيل الحلفاوي يعلق على نفخ شفاه نجمات رمضان 2020: ليس من شروط الجمال!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
نبيل الحلفاوي يعلق على نفخ شفاه نجمات رمضان 2020: ليس من شروط الجمال!

مع بدء المسلسلات الرمضانية لهذا العام، ظهرت الكثير من الفنانت على الشاشة بنتائج لعمليات التجميل التي غيرت ملامحهم، وهو ما علق عليه الفنان نبيل الحلفاوي قائلاً: "تطوعوا لتشويه ملامحهم".

 وقال الفنان نبيل الحلفاوي في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي على موقع التغريدات، تويتر: "نفسي اعرف مين اللي أدخل في روع كثير من فناناتنا الجميلات كبارًا وصغارًا أن تورم الشفايف من شروط الجمال. بزعل بجد وأتحسر على كل من تتطوع بتشويه ملامحها".

وسأله أحد متابعيه إن كان يقصد حلا شيحة ليرد الحلفاوي: "أنا عندما كتبت لم أكن أقصد اسما بالتحديد أو أسماءً معينة. كنت أعبر فقط عن أسفي بسبب شيوع هذه الظاهرة.. لأني كنت أراهم أجمل قبلها. لكنهم بالطبع قد يرون العكس. وهم أولا وأخيرا أحرار في فعل ما يرون أنه في مصلحتهم ما داموا لا يضرون غيرهم".

عمليات التجميل والفنانات

ومن أبرز الفنانات اللاتي ظهرن بتغير واضح في ملامحهن كانت الفنانة حلا شيحة، حيث غيرت من شكل شفتيها، وهو ما انتقده جمهورها، الذي أعرب عن استياءه من عملية تغيير ملامحها.

من أبرز الفنانات اللاتي أثرن جدلاً حول تغيير الشكل هذا العام كانت الفنانة ياسمين صبري، ومن التغيرات التي ظهرت على ملامح ياسمين صبري الأنف والبشرة، والعيون، وهو ما دفع جمهورها لمقارنة ملامحها قبل وبعد عمليات التجميل.

نبيل الحلفاوي

نبيل الحلفاوي أحد الفنانين اللذين تعرضوا لأضرار بسبب أزمة فيروس كورونا، والتي تسببت في وقف تصوير الكثير من المسلسلات الرمضاني، وأفلام السينما، وكان من المفترض أن يكون من بين نجوم الدراما الرمضانية لها العام، قبل أن يتسبب فيروس كورونافي إبعاده.

وأوقف انتشار الفيروس الوبائي تصوير مسلسل القاهرة كابول، والذي كان مشاركًا فيه بدور مهم، ومن المتوقع أن يُعرض المسلسل في شهر رمضان من العام القادم.

مسلسل القاهرة كابول

يشارك في بطولة المسلسل كل من فتحي عبد الوهاب، وطارق لطفي، وخالد الصاوي، وكان من المفترض عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان للعام الجاري، إلا أنه بسبب انتشار فيروس كورونا، أعلن القائمون على المسلسل وقف تصويره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار