هذا هو الفرق بين البلياج وأومبري الشعر

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أغسطس 2018
هذا هو الفرق بين البلياج وأومبري الشعر
مقالات ذات صلة
طريقة سحب لون الصبغة من الشعر
حلا الترك تطل بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة: شاهدي شكلها بعد النيو لوك
جويل مردينيان تطل بصيحة غريبة لصبغات الشعر وتحدث ضجة بشكلها الجديد

الكثيرات يرغبن في معرفة الفرق بين البلياج وأومبري الشعر، كون هاتان التقنيتين الأشهر في عالم تجميل الشعر والصبغات، بشكل عام تضمن هذه التقنيات الانتقال التدريجي من خصل شعر بلون داكن إلى خصل مضيئة بطريقة معينة، دعينا نعرفك أكثر على الفروقات الأوضح بين البلياج والأومبري من خلال هذا التقرير.


شاهدي أيضاً: ما هو بلياج الشعر؟ وكيف يتم تطبيقه؟


هذا هو الفرق بين البلياج وأومبري الشعر

ما هو بلياج الشعر؟

البلياج من الأشكال التقليدية المحبوبة لتفتيح الشعر، يعتمد على تلوين خصل الشعر من الجذور حتى الأطراف، بحيث يكون اللون مشبع أكثر بشكل تدريجي نحو النهاية، بحيث تكون جذور الشعر بلون أقل حدّة، مما يجعله الخيار الأمثل لمن ترغب في الحصول على لوك جديد بدون أن تحتاج إلى إعادة صبغ الشعر كل أسبوعين أو أربعة أسابيع.

الكنس الفني

ويعتبر بلياج الشعر من أفضل تقينات الشعر التي تساعد على تسليط الضوء على الشعر بدون أن يكون لون الخصل قاسي، إضافة إلى أنه مناسب جداً للفتيات السمراوات التي يرغبن في الحصول على شعر أشقر طبيعي المظهر.

عملية تلوين أومبير

ما هو أومبري الشعر؟

تقنية أومبري الشعر تحافظ على لون جذور الشعر غامقة والتي تصبح أفتح بشكل تدريجي وصولاً إلى النهاية، وهو طريقة مثالية للفتيات السمراوات التي يحبنّ اللون الأشقر، والنساء الجريئات اللواتي يرغبن الحصول على شعر نابض بالحياة بدون صبغ جذور الشعر.

أومبري الشعر مناسب جداً للحصول على لون شعر أشقر بدون مساس جذور الشعر، أو حتى للحصول على ألوان صبغات صاخبة كالأخضر والفضي والأرجواني مع السماح للجذور بالبقاء بلونها الطبيعي.

الرماد براون إلى باستيل أومبير