ما الفرق بين البيجاما النهارية والليلية؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أبريل 2020
ما الفرق بين البيجاما النهارية والليلية؟

في بعض الأحيان، عندما نذهب للنوم نبدأ في الشعور بأننا لا نرتدي بيجاما مريحة أو مناسبة للحصول على قسط عميق من النوم، ثم يتغير هذا الشعور صباحاً في إننا لا نرتدي ملابس أنيقة للمنزل والتي نجلس بها طوال اليوم في البيت. 

لذا قررنا أن نتعرف أكثر على الفرق بين البيجاما النهارية والبيجاما الليلية

بيجامات البيتفي محاولة منا للتعامل مع الوضع الحالي، بدأ يتغير فكرنا قليلاً عن ملابس البيت والنوم، حيث أصبحنا بفضل مكالمات الفيديو نهتم أكثر بما نرتديه في البيت. 

هل من المفترض أن نعرف الفرق بين البيجامات ليلاً ونهاراً؟ وما الذي يحفز التغير يومياً مرتين في اليوم؟ هل البيجاما الليلية مناسبة لساعات الليل فقط؟ إليكِ نصائح  للإجابة على هذه الأسئلة ونأمل أن تمنحك هذه الإرشادات الراحة اليومية. 

حافظي على وظيفتة الليجاما

بيجاما للبيت

 العمل من المنزل يعتبر شيء جديد لبعض الناس وما ترتديه له دوراً في مدى تكيفك، خلال النهار نحاول التأقلم مع الوضع الجديد، لكن هذا لن يمنعك من ارتداء بيجاما للنهار مريحة ومناسبة، ننصحك بالبناطيل الرياضية مع التيشرت الأبيض أو كنزة أو قميص فستان كبير الحجم يسمح لكِ بالتركيز على ساعات عملك مع الشعور بالراحة. 

الحفاظ على مظهر أنيق للنهار

بيجاما من الكاشميرقد يكون من الصعب أن تحصلين على إطلالة مريحة عندما يكون لديكِ سلسلة من الاجتماعات لحضورها، ارتداء بيجاما كاملة من الكشمير أو الخامات المحبوكة، يمكن أن تحسن مظهرك النهاري دون التدخل في الشعور بالراحة.

نصيحة احترافية: قميص بيجاما كلاسيكي بأزرار مع بنطلون مريح هو في الحقيقة إطلالة أنيقة ومريحة يمكنك أن ترتديها طوال اليوم. 


تذكري، يمكنك الحصول على إطلالة ليلية أنيقة للبيت

بيجاما من الحرير

حافظي على ملابسك الليلية التي تساعد على النوم لمدة ثماني ساعات لكن يمكنك أن تكوني أنيقة أيضاً أثناء الوصول إلى هذه المرحلة، قومي بتجربة البيجامات الحريرية أو الملابس الجاهزة المريحة طوال الليل للتأكد من قدرتك على النوم في ملابسك الفاخرة أيضاً، خامات الساتان والكشمير تجعل نومك مريح أكثر. 

الراحة فوق كل شيء

بيجاما للبيت

بغض النظر عن شكل حياتك الآن، يجب أن تشعرين بالتغيير في الملابس مع مرور الوقت، لذا احتضني الفوضى وارتدي ما تشعرين أنه مريح لكِ، سواء من خلال بيجاما كاملة مريحة أو قطع متنوعة من كل شيء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار