هكذا أثر الحسد في حياة أسيل عمران

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مارس 2021
هكذا أثر الحسد في حياة أسيل عمران
مقالات ذات صلة
رقصة لأسيل عمران وفايز المالكي تتسب في هجوم على مسلسل ممنوع التجول
أسيل عمران في تحدي البالون من أجل التوعية بمرض السكري
لإطلالة رمضانية مميزة: استلهمي صيحات العباءات من أشهر النجمات

أثارت الفنانة السعودية أسيل عمران الجدل بعد تصريحها الأخيرة التي تحدثت فيها عن تأثير الحسد على حياتها، وكونها أول فنانة سعودية تكسر القاعدة وتفتح الباب لغيرها من السعوديات.
وقالت أسيل عمران خلال  لقائها الأخر في برنامج “B My Guest” مع الإعلامي بلال العربي: "في أشخاص من غير ما نحس كانوا يستنزفوا طاقتنا كانوا حسد وعينهم على كل شيء تعملوا اش سوت اش عملت عن جد جاكي هذا الشغل عن جد راح منك هذا الشغل.. هذه العين كانت تعبنا من غير ما نحس”.
كما تحدثت أسيل عمران عن بعض الاشخاص الحاقدين وتأثير العين في حياتها.

ووصفت أسيل عمران، نفسها بإنها “شخصية تميل إلى الانطوائية نوعاً ما، وتفضل أن تكون قريبةً من عائلتها وأصدقائها المحدودين”.
واعتبرت أسيل عمران، أنها كانت أول بنت سعودية ببرامج تلفزيون الواقع وأول بنت سعودية في برنامج فني والآن في السوشيال ميديا”.
وقالت أسيل عمران “الشخص الذي يأخذ أول خطوة في شيء جديد أو مختلف عن المعتاد في المجتمع هو اللي بياكل اللسعة الاولى وبعدين هو الذي يفتح الباب للباقي أنهم يجوا”.
وأشارت إلى أن هذا العام كان مميزاً بالنسبة إليها، لأنها أصبحت أكثر قرباً من نفسها، وتعيش حياتها بعيداً عن توتر وبأنها أعادت حساباتها خلال الحجر في بعض الأمور، على المستوى المهني أو الشخصي.
بدورها، أعادت شقيقتها الإعلامية السعودية لجين عمران، نشر مقطع فيديو من مقابلة لشقيقتها أسيل تحدثت خلاله عن تأثير الحسد على حياتها.
وعلقت لجين على المقطع قائلة: "كل شخص فينا بحياته مثل هالنوعية من الناس المؤذية واللي عينها في رزقتك وحياتك وكل همها كيف تاخذ منك وتستغلك لآخر نفس.. بالنسبة لي الحل بسيط جدا وتعلمته من أسيل كرت خروج من حياتي".
ولدت أسيل عمران في 12 نوفمبر/تشرين الثاني 1989، في العاصمة السعودية، الرياض، على الرغم من أن أصولها تعود إلى المنطقة الشرقية، وذلك بسبب عمل والدها حيث كان يعمل عسكريًا.

وهي مغنية وممثلة سعودية مقيمة في الإمارات، والأخت الصغرى للإعلامية السعودية البارزة، لجين عمران.
شاركت أسيل عمران في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 عرض في قناة نجوم لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006، ووصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني؛ حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة.
كما دخلت أسيل عمران مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل اسم "04" عرض على شاشة "إم بي سي 4" بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.
وتزوجت أسيل عمران في 8 أغسطس/آب 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر، والذي شاركها تقديم برنامج الواقع «هي وهو» على قناة "إم بي سي 1" وفكرة البرنامج تتحدث عن حياة زوجين بشكل يومي، وعرض البرنامج بالفترة من 25 سبتمبر/أيلول 2010 إلى 1 يناير/كانون الثاني 2011، وحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، ولكنهما انفصلا عام 2012 بعد عدة خلافات بينهما، إلا أنه بعد فترة من طلاقهما في عام 2014 ما يقارب بثلاث سنوات، رجعت أسيل إلى طليقها خالد الشاعر وعادت وانفصلت عنه في عام 2015، وقد رزقت منه ابن وحيد اسمه وليد، توفي وهو لا يزال طفلًا.

أول ألبوم أصدرته النجمة أسيل عمران كان عام 2007م تحت عنوان "خجلانة" وقد لاقى نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.
ثم أصدرت الألبوم الثاني في عام 2008م تحت عنوان "الله يهنيني" وكان من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ومن أبرز أغاني هذا الألبوم "طمني"، و"أناني"، و"غاوية".

ومن أبرز الأعمال الدرامية التي شاركت فيها أسيل عمران، "أكون أو لا" الي أنتج عام 2012، و"O4" الذي أنتج عام 2012، و"لو باقي ليلة".