إطلالات صيفية بسيطة بأسلوب أسيل عمران

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023
إطلالات صيفية بسيطة بأسلوب أسيل عمران

شاركت النجمة السعودية أسيل عمران مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو الجديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث أطلت بالعديد من الإطلالات الصيفية المميزة والأنيقة.

أسيل عمران بإطلالات صيفية مميزة

تألقت الفنانة السعودية أسيل عمران على شاطئ البحر بفستان زهري اللون بدون أكمام، وجاء تصميمه واسع من الأسفل، وتركت أسيل عمران شعرها منسدلاً على كتفيها، واعتمدت المكياج الخفيف جداً، مما جعل هذه الإطلالة مناسبة وبسيطة لأجواء الصيف والعيد.

بالإضافة إلى مداعبتها للمياه، وكالعادة تتميز أسيل عمران بإطلالاتها البسطة والخفيفة، فهي من محبي البساطة والقماش المميز، وهذا ما اختارته العلامة التجارية ديور لها في الكثير من الإطلالات الخاصة بها على السجادة الحمراء.

وفي لوك أخر صيفي اعتمد أسيل عمران على اللون الأصفر من قماش اللينين، نسّقتها مع "توب" بيضاء، ومع إكسسورات من الذهب.

أسيل عمران أول سفيرة للنوايا الحسنة سعودية

يذكر أن المفوضية السامية للأمم المتحدة للشؤون اللاجئين أعلنت أسيل عمران أول سفيرة سعودية للنيات الحسنة، وأعلنت المؤسسة الدولية في تغريدة عبر حسابها الرسمي في موقع التدوينات "تويتر": "يسعدنا أن تكون أسيل أول سفيرة سعودية للنيات الحسنة للمفوضية. إن التزامها وتفانيها في تسليط الضوء على عمل المفوضية يستحقان كل الثناء والتقدير. ونحن على ثقةٍ بأن انضمامها إلينا سوف يؤثّر كثيراً في رفع مستوى الوعي حول محنة النازحين قسراً في كل أنحاء العالم".

لتعيد أسيل نشر التدوينة وقالت في مقطع فيديو قصير لها: "على مدى خمس سنوات، أُتيحت لي الفرصة وتشرّفت بلقاء الكثير من اللاجئين، من مختلف أنحاء العالم. واكتشفت أن منح اللاجئين فرصة يسمح لهم بالازدهار ورفع سقف طموحاتهم".

وأضافت: "عندما بدأت العمل مع المفوضية، كان هناك 70 مليون شخصٍ نزحوا قسراً في كل أنحاء العالم. أما اليوم فقد تجاوز هذا العدد الـ103 ملايين شخص. وأنا كسفيرة سأبذل كل جهدي وأعمل على تذليل العقبات. وهذا لن يحصل من دون دعمكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار