هكذا تشابه فستان ميغان ماركل وفستانها في زفافها السابق على زوجها الأول

فستان زفافها من الأمير هاري يشبه كثيراً فستان أودري هيبورن

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مايو 2018
هكذا تشابه فستان ميغان ماركل وفستانها في زفافها السابق على زوجها الأول
مقالات ذات صلة
وصفها بالمتسلقة: تصريحات نارية من صديق ميغان ماركل
تاج الزفاف: قصة جديدة وراء ترك الأمير هاري وميغان للقصر الملكي
ميغان ماركل تستفز الملكة إليزابيث بهذه الإطلالة التي تحمل بعض الرسائل

خطف فستان زفاف ميغان ماركل Meghan Markle الفخم الأنظار بسبب بساطة التصميم وأناقته الشديدة، وبدأت بالفعل المقارنات بينها وبين الأميرة ديانا وكيت ميدلتون، ولكن بنظرة أخرى سنكتشف أن الفستان يتشابه مع الفستان الذي ارتدته العروس في زفافها الأول من زوجها السابق المنتج تريفور إنغيلسون والذي تزوجته عام 2011 وحصلت على الطلاق منه بعدها بعامين.

شاهدي أيضاً: صور عن قرب تكشف تفاصيل تصميم فستان زفاف ميغان ماركل وهذا سعره الباهظ

فستان زفاف ميغان ماركل الأول كان من الساتان الناعم مع حزام وسط مطرز وبدون أكمام، وهو يتشابه مع فستان زفافها على الأمير هاري في بساطة التصميم وابتعادها عن الشيفون والدانتيل والتطريزات الدقيقة، فهي عاشقة للبساطة، ولكن فستانها السابق كان بدون أكمام وبفتحة صدر صغيرة على شكل مثلث.

أما فستانها الحالي من دار Givenchy فجاء بأكمام طويلة ويغطي منطقة الصدر وبذيل طويل ممتد، وهو يتشابه إلى حدٍ كبير مع فستان زفاف آخر من نفس الدار، صممه Givenchy بنفسه من أجل الفنانة أودري هيبورن، حيث جاء النصف العلوي للفستانين متشابهين بشدة إلا أن فستان هيبورن كان بدون أكمام.

ولكن أودري هيبورن ارتدت في زفافها فستاناً ثانياً يكاد يطابق فستان ميغان ماركل في تصميمه من حيث الأكمام الطويلة والقماش الحريري الناعم وبدون تطريز كثيف.

طالعي من خلال الصور التي جمعناها لكِ في الألبوم أعلاه، صور فستان زفاف ميغان ماركل في عرسها الأول على المنتج الأمريكي تريفور إنغيلسون، وفستان عرسها على الأمير هاري، وكذلك أزياء أودري هيبورن التي يعتقد الكثيرون أنها كانت الملهمة الأولى لفستان زفاف النجمة الأمريكية التي صارت دوقة ساسكس بعد زواجها من الأمير هاري.