ميغان ماركل تقوم بالخطوة الأولى لمصالحة كيت ميدلتون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
ميغان ماركل تقوم بالخطوة الأولى لمصالحة كيت ميدلتون

كشفت بعض التقارير العالمية عن أن ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، قد اتصلت بكيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، بعد إجراء الأخيرة لجراحة في البطن. يأتي هذا الاتصال بعد الخلاف بين الثنائي والذي أدى إلى سنوات من القطيعة.

المصالحة بين كيت ميدلتون وميغان ماركل

أشارت التقارير إلى أنه بالفعل قد بدأت خطوات المصالحة بين كيت ميدلتون وميغان ماركل خلف الكواليس، وذلك بعد زيارة الأمير هاري لوالده الملك تشارلز بعد تشخيص إصابته بمرض السرطان.

ذكرت التقارير أن ميغان أيضاً قد اتصلت بالملك تشارلز الذي خضع مؤخراً أيضاً لعملية في البروستات قبل تشخيصه بمرض السرطان. أوضحت بعض المصادر المُقربة من العائلة الملكية أن ميغان تدعم هاري في الاقتراب من عائلته مُجدداً، خاصة بعد الأزمات الصحية المتتالية التي تمر بها العائلة. وذلك على الرغم من عدم مشاركتها له عند زيارته للملك تشارلز في المملكة المتحدة مؤخراً.

أكدت المصادر ذاتها على أن كيت مستعدة للمصالحة مع ميغان، لكنهم أشاروا إلى أنها لن تتدخل فيما يخص علاقة زوجها الأمير ويليام بشقيقه الأصغر هاري.

كانت صحيفة The Times قد نشرت مؤخراً تقريراً نقلاً عن مصدر ملكي يوضح أن الأمير هاري قد يعود إلى دوره الملكي، على الرغم من تنحيه قبل 4 سنوات، لأنه يرغب في دعم والده الملك تشارلز في أزمته الصحية الحالية من خلال دور ملكي مؤقت. ويُعتقد أن الملك تشارلز يريد أن يعود هاري إلى واجباته الملكية.

سابقاً، كشفت جيني بوند، الخبيرة الملكية، عن أحدث مستجدات الوضع الصحي لكيت ميدلتون، بعد إجرائها لجراحة في البطن. أوضحت الخبيرة الملكية أن أميرة ويلز تتعافى بشكل سريع من الجراحة التي خضعت لها. مُشيرة إلى أن الرحلة الأخيرة التي قامت بها ميدلتون بعد انتقالها إلى نورفولك في ساندرينجهام تؤكد على هذا التحسن.

يُذكر أن كيت ميدلتون قد انضمت مؤخراً إلى عائلتها داخل منزلهم في ساندرينغهام، وذلك بعد أن قضت فترة بسيطة للتعافي في وندسور عقب خروجها من المستشفى. كانت كيت ميدلتون قد خضعت سابقاً لجراحة في البطن داخل عيادة لندن، وخضعت بعدها للعلاج في المستشفى لمدة 13 يوماً. كان الأمير ويليام قد انسحب، بسبب الوضع الصحي لزوجته، مؤقتاً، من الخدمة العامة لرعاية زوجته كيت وأطفالهما الثلاثة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار