صور تُظهر الفروق بين زفاف كيت ميدلتون وميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
صور تُظهر الفروق بين زفاف كيت ميدلتون وميغان ماركل

لا تزال المقارنات بين كيت ميدلتون أميرة ويلز وميغان ماركل دوقة ساسكس قائمة إلى الآن، على الرغم من مرور نحو 12 عاما على زفاف كيت والأمير ويليام في 2011 وأكثر من 5 سنوات على زفاف ميغان والأمير هاري في 2018، وما تبعهما من خلافات علنية وصلت إلى حد التشهير والقطيعة بين العائلتين.

واسترجاعاً لذكريات الزفافين الملكيين، يمكننا استعراض بعض الفروقات الواضحة التي تخللت كل منهما، من الألف إلى الياء، تابعونا:

المشي في الممر

لسوء الحظ، كان والد دوقة ساسكس يعاني من مشاكل صحية خلال شهر زفافها، مما منعه من السفر إلى لندن لحضور الحدث الكبير. سارت ميغان في الممر منفردة قبل أن يقابلها الملك تشارلز في منتصف الطريق، فيما سبقتها أميرة ويلز كيت ميدلتون لتعبر الممشى مع والدها.

كعك الزفاف الملكي

كعكة زفاف الأمير ويليام وكيت من صنع فيونا كيرنز وتضمنت ثماني طبقات مذهلة. اختار الزوجان كعكة الفاكهة كنكهة خاصة بهما وقاما بإعداد كعكة ثانية من الشوكولاتة للضيوف الذين لا يحبون كعكة الفاكهة، بتكلفة إجمالية قدرها 160 ألف دولار، بينما اختار الأمير هاري وميغان كعكة إسفنجية بالليمون مع شراب البلسان وخثارة ليمون أمالفي ليومهما الكبير، وتتراوح تكلفة الكعكة التي صنعتها كلير بتاك بين 60 ألف دولار و75 ألف دولار.

باقات الورود

باقات الزفاف التي اختارتها كيت وميغان في حفل زفافهما تبدو متشابهة تماما ولكن هناك اختلافات مهمة بين الاثنين. باقة ميدلتون الصغيرة والدقيقة صممها شين كونولي وتتميز بزهور بيضاء بالكامل، تمثل كل منها شيئا يتمناه الزوجان لزواجهما، بما في ذلك السعادة والحب الأبدي.

وتضمنت باقة ميغان، التي صممتها فيليبا كرادوك، زهورا اختارها الأمير هاري بعناية وترمز إلى الآمال في زواجهما، بما في ذلك التفاني والحب.

مكان الزفاف

ولأن كيت ميدلتون كانت تتزوج من ويليام، الملك المستقبلي، فقد تزوجا في كنيسة وستمنستر في لندن الكنيسة الملكية الأهم والأبرز، فيما تزوج الأمير هاري وميغان ماركل في وندسور في كنيسة القديس جورج. إنها لا تستوعب عددا كبيرا من الأشخاص تقريبا مثل الدير، لكنها تتمتع بجمال معماري وأناقة كبيرة.

لمزيد من الصور والتفاصيل حول اختلافات زفاف كيت ميدلتون وميغان ماركل يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار