هكذا تضامنت ميريام فارس مع شبيهتها بعد أن تعرضت الأخيرة للسخرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس 2020
هكذا تضامنت ميريام فارس مع شبيهتها بعد أن تعرضت الأخيرة للسخرية
مقالات ذات صلة
شكوك حول حمل ميريام فارس بسبب بروز بطنها بشكل واضح بأحدث ظهور لها
ميريام فارس تستعيد ذكرياتها مع لبنان بفيديو دافئ مع ابنها
على المرجيحة: ميريام فارس تشعل إنستقرام بإطلالة نارية

تضامنت ميريام فارس مع شبيهتها بعد أن تعرضت الأخيرة للسخرية والانتقادات الحادة المحرجة، حيث لفت تصرف النجمة اللبنانية الجمهور الذين أشادوا بما فعلته.

ميريام فارس وشبيهتها

بدأ الأمر عندما تم تداول مقطع فيديو تظهر فيه الشابة التونسية زهراء فارس في إحدى البرامج التليفزيونية، حيث ظل المذيع يحرجها بسبب التشابه الكبير لملامحها وستايلها الخاص مع النجمة اللبنانية، حيث اتهمها بتعمد تقليد نفس تسريحة شعرها المجعد وكذلك أسلوبها في وضع المكياج واختيار أزيائها وإطلالاتها وطريقة تموضعها أمام الكاميرا، وحتى أنه وصفها بأنها "ميريام فارس من صنع الصين".

ميريام فارس وشبيهتها

وتداول رواد السوشيال ميديا المقطع معبر عن ضيقهم من طريقة المذيع واتهموه بالوقاحة، لتعيد النجمة اللبنانية ميريام فارس مشاركة المقطع عبر تغريدة لها على "تويتر"، وأرفقتها بتعليق كتبت من خلاله: "حبيتها لانها متصالحة مع نفسها" معبرة عن رفضها للتنمر على شبيهتها.

شبيهات ميريام فارس

زهراء فارس ليست شبيهة ميريام فارس الوحيدة، فهناك أيضاً الجزائرية سارة إكرام التي شاركت من قبل في منافسات "ستار أكاديمي 12"، وهناك كذلك المذيعة السعودية مها العبدالله وعارضة الأزياء اللبنانية جادا.

مرض ميريام فارس

وكانت النجمة اللبنانية قد دخلت منذ نحو عام في أزمة صحية مفاجئة، اضطرت بسبب لإلغاء كافة أنشطتها الفنية لبضعة أشهر، ثم عادت بعدها لإحياء الحفلات في نطاق ضيق حتى لا تجهد نفسها، منشغلة بقضاء وقتها مع زوجها وابنها جايدن، لكنها لم تفصح أبداً عن طبيعة مرضها، غير أنها نفت إصابتها بالسرطان كما ذكرت بعض التقارير.