لمياء جمال: تعرضت للتنمر من شيرين عبد الوهاب بسبب ملامحي

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 03 مارس 2022

كشفت الفنانة التونسية لمياء جمال، نجمة الموسم الأول من برنامج The Voice عن تعرضها للتنمر من الفنانة شيرين عبد الوهاب، عضوة لجنة التحكيم في البرنامج بعد أن رفضت الانضمام لفريقها.

نجمة ذا فويس تكشف تعرضها للتنمر

وأشارت لمياء جمال إلى أنها اختارت الانضمام إلى فريق مواطنها الفنان صابر الرباعي، لكنه لم يقدم لها أي دعم، معبرة عن ندمها اختيار فريقه.

ورداً على سؤال الإعلامي نزار الفارس، حول تواصلها مع لجنة التحكيم حتى الآن وخاصة شيرين عبد الوهاب، أشارت إلى أنها تشعر بأن شيرين لا تحبها.

وعلقت لمياء جمال قائلة: "بحس أن شيرين ما بتحبني، لأن في البداية صار منافسة بين صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب، لأنها كانت تحبني أكون معها في الفريق، ولكني اخترت صابر".

وروت لمياء جمال موقف حدث مع شيرين عبد الوهاب داخل كواليس البرنامج أثناء الاحتفال بعيد ميلاد الفنان كاظم الساهر، قائلة: "كنا بنحتفل بعيد ميلاد الفنان كاظم الساهر، كانت تضحك وقالت عليّ ها ما حلوة، وأنا كنت إنسانة فقيرة وفي بداية حياتي الفنية".

وأكدت أنها لم تنس هذا الموقف لكنها رغم ذلك تحب شيرين عبد الوهاب، قائلة: "هذا الموقف لا زلت أتذكره كانه حدث الآن، ولكني أحبها وأحب أغانيها.. الله يرزقها ويعطيها الصحة والعافية، وأنا في حياتي عمري ما تنمرت على أحد"

وبعد ذلك الحديث، غنت المطربة للفنانة شيرين عبدالوهاب، أغنية كدة يا قلبي، وبعدما انتهت منها، وجهت رسالة لصاحبة الأغنية: "كدة يا شيرين تتنمري عليّ".

لمياء جمال تكشف كواليس ذا فويس

وعبرت عن ندمها الانضمام لفريق صابر الرباعي ورفضها الالتحاق بفريق كاظم الساهر وشيرين لأنها لم تتوقع أن يلتف لها المدربون جميعاً لذا قررت الانضمام لفريق مواطنها صابر الرباعي، لكنه لم يقدم لها الدعم أو يتحدث عنها بأي شكل.

وأكدة لمياء جمال أنه إذا رجع بها الزمن كانت ستختار أن تكون ضمن فريق عاصي الحلاني ولن تختار صابر الرباعي مرة آخرى

وتابعت أن صابر الرباعي وعدها بإنتاج أغنية لها، لكنه لم يف بوعده، بعكس النجم اللبناني عاصي الحلاني الذي دعمها عقب انتهاء البرنامج وقدمها معه في حفل غنائي رغم أنها رفضت الانضمام لفريقه وقال لها: "ستكونين نجمة رقم 1".

لمياء جمال في برنامج ذا فويس

وشاركت لمياء جمال في برنامج ذا فويس، عام 2012، وكانت ضمن فريق الفنان صابر الرباعي، والتي تسبب اختياره له في هجوماً شرساً على الفنان التونسي صابر الرباعي  أحد المدربين الأربعة في برنامج "the voice" بعد تفضيله التونسية لمياء جمال على اللبناني كريستيان أبو عنّي واتهامه بالعنصرية والتمييز بين المشتركين. مما جعله يهدد بالإنسحاب من البرنامج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار