هكذا علقت نسرين طافش على زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2017
هكذا علقت نسرين طافش على زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

على طريقتها الخاصة ردت الممثلة الفلسطينية نسرين طافش على خبر زواج الفنان السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

وقامت نسرين طافش بنشر صور لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تظهر فيها أنوثتها بشكل واضح وملفت، وعلقت على إحدى الصور قائلة "كوني أنتِ حتى لو لم تعجبي أحداً ، إن كنتِ راضية عن نفسك ذلك يكفي ، فأنتِ أجمل حين تملكين الثقة بنفسكِ".

شاهدي أيضاً: صور هكذا استقبلت ديمة بياعة خبر زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

الغريب في الأمر أن نسرين طافش معتادة على مباركة زواج أي فنان أو فنانة، بينما في حالة تيم حسن ووفاء الكيلاني، تجاهلت نسرين خبر الزواج.

وتعرضت نسرين طافش لسيلاً من الانتقادات بعد إعلان خبر زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني، على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين لها كلاماً حاداً وأنها لم تكن أكثر من تسلية في حياة تيم حسن.

نسرين طافش

كانت قد اتهمت ديمة بياعة الزوجة الأولى لتيم حسن أنها خانتها مع زوجها، وهذه الخيانة سبب طلبها للطلاق من تيم حسن، مشيرة أن نسرين كانت أكثر صديقة مقربة لها بعد عملهما سوياً في مسلسل "صبايا" على مدى 4 سنوات.

من جانبها قامت نسرين طافش بنفي كلام ديمة بياعة، وأكدت أنهما لم يكونا صديقتين إطلاقاً، وقامت نسرين بإقامة دعوى قضائية ضد ديمة بياعة في القضاء الإماراتي بتهمة السب والقذف، وكسبت نسرين الدعوى.

شاهدي أيضاً: اكتشفوا متى بدأت قصة الحب بين تيم حسن ووفاء الكيلاني وكيف تطورت؟

تيم حسن يلبس وفاء الكيلاني خاتم الخطبة

كان قد أعلن أمس الأول خبر زواج الفنان تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وتم عقد القران بمصر بمنزل العروس، وأذاعت الخبر قناة mbc بشكل حصري في إحدى نشراتها.

يذكر أن تيم حسن كان متزوج من الممثلة ديمة بياعة عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 تم إعلان الطلاق، وتزوجت عام 2014 من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

بينما تزوجت وفاء الكيلاني في 25 أغسطس 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معاً في روما في شبكة قنوات ART وتم الزواج مدنيا بقبرص في البداية تبعه عقد قران في مصر بعد اعتناق طوني الإسلام بسبب معارضة عائلتها لهذا الزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان، وأنجبت منه ابنتها جودي وفي عام 2011 أنجبت ابنها ريان.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار