هكذا قضت نسرين طافش عطلتها الصيفية في مكانين مختلفين

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
هكذا قضت نسرين طافش عطلتها الصيفية في مكانين مختلفين

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صور قضائها لعطلتها الصيفية في مكانين مختلفين.

نسرين طافش تستمتع بالصيف في الأقصر

اختارت نسرين طافش مدينة الأقصر السياحية، بمصر كوجهة صيفية لها، بعكس المعروف عن المدينة الأثرية العتيقة، والتي تعتبر مشتى، بسبب ارتفاع درجة الحرارة هناك.

وعبرت نسرين طافش عن سعادتها البالغة بقضاء الوقت في مدينة الأقصر، برغم ارتفاع درجة الحرارة التي عرضت وجهها للفحات الشمس الحارقة.

وظهرت نسرين طافش، بإطلالات أنيقة وعصرية مناسبة لجو المكان الأثري في الأقصر، والتقطت العديد من الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

تعليق نسرين طافش على تواجدها في الأقصر

وكشفت نسرين طافش عن انبهارها بمدينة الأقصر القديمة، التي تمتلئ بالآثار المصرية القديمة، ومحبتها للمدينة بكل ما فيها

وكتبت نسرين طافش قائلة: "مع إنه درجة الحرارة كانت عالية بين الجبال وفي عز الظهر وكل شوية كنت أعمل استراحة بس كنت مستمتعة كتير باكتشاف هذا المكان الساحر معبد حتشبسوت ووادي الملوك"

نشاط نسرين طافش في الأقصر

على الرغم من استراحات نسرين طافش الكثيرة بسبب درجة الحرارة وارتفاعها الشديد صيفا، إلا أنها لم تتوان أن تجرب أشياء جديدة لم تجربها من قبل، خاصة وهي تخشى المرتفعات

وكتبت نسرين طافش كاشفة النشاط الذي قامت به متغلبة على خوفها في الأقصر: " أنا عندي رهاب من الأماكن المرتفعة بس تجربة المنطاد مع مشاهدة شروق الشمس في الأقصر ما بتتفوت كانت ممتعة جدا منظر النيل من فوق مع الحقول الخضرا حواليه مشهد فريد وأكيد أكيد برجع بعيدها".

الجمهور يثني على نسرين طافش وجمالها

لاقت الصور التي نشرتها نسرين طافش في الأقصر، تفاعلا كبيرا بين جمهور نسرين طافش على إنستغرام، حيث أشاد الناس برقتها وجمالها.

وكتب البعض معلقا على جمال نسرين طافش، أنها خطفت الأضواء بتواجدها هناك، وأشار البعض إلى رغبته في زيارة الأقصر بسبب جمال الصور التي عرضتها نسرين على حسابها.

كما أشاد عدد كبير من متابعي الفنانة السورية بأناقتها واهتمامها بملابسها، معبرين عن إعجابهم بإطلالاتها المختلفة هناك، وأبدى البعض رغبتهم أيضا في تجربة المنطاد حيث شجعتهم تجربة نسرين طافش في تكرارها.

نسرين طافش على شاطئ البحر

اختارت نسرين طافش الوجهة الثانية لقضاء عطلتها الصيفية على شاطئ البحر، حيث تواجدت برفقة أسرتها في أحد الشواطئ.

وشاركت نسرين طافش متعة التواجد على البحر، بعد انتهائها من تصوير مسلسلها السوري جوقة عزيزة الذي عرض في شهر رمضان الماضي 2022.

وأكدت نسرين طافش أن متعة الإجازة بعد تعب العمل، شيء في منتهى المتعة ويجعلها في قمة السعادة.

إطلالات نسرين طافش على شاطئ البحر

وظهرت نسرين طافش على شاطئ البحر، بأكثر من إطلالة متنوعة ومناسبة للأجواء الصيفية المبهجة حيث فضلت الألوان الفاتحة.

وظهرت نسرين طافش على شاطئ البحر بكاش مايوه قصير من اللونين الأحمر والأبيض، بأكمام طويلة وتركت شعرها منسدلا إلى الخلف.

كما ظهرت نسرين طافش ببدلة Suit قطنية متداخلة الألوان في مزيج بين الأخضر والأزرق ودرجاتهما،  وبنفس التصميم ظهرت بألوان الأحمر والفوشيا.

وارتدت نسرين طافش بصحبة عائلتها، بلوزة صفراء اللون بحمالات مربوطة على الكتف، وبنطلون من الجينز الأزرق الفاتح.

هكذا قضت نسرين طافش عطلتها الصيفية في مكانين مختلفين

يذكر أن نسرين طافش تستعد خلال الفترة المقبلة لعرض فيلمها في القلب وهو من بطولة خالد سليم  ومنة فضالي وسوسن بدر ومحمد عز وهالة فاخر وتوني ماهر وإنجي كيوان وكريم سرور ومعالجة وسيناريو وحوار محمد ألمظ، وعادل مرسي، فكرة إسحق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل، وتدور القصة في إطار رومانسي اجتماعي وتم تصوير المشاهد بين مصر ودبي، كما تم الانتهاء من التصوير دون تحديد موعد العرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار