طلاق نسرين طافش رسمياً بعد أشهر قليلة من زواجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
طلاق نسرين طافش رسمياً بعد أشهر قليلة من زواجها

أعلن شريف شرقاوي طبيب الأسنان والمعالج بالطاقة وزوج الفنانة نسرين طافش، طلاقهما رسمياً، بعد مرور أقل من خمسة أشهر فقط على زواجهما مطلع يوليو الماضي.

زوج نسرين طافش يعلن طلاقهما

ووجه أحد متابعي شريف شرقاوي سؤالا حول علاقته بنسرين طافش، متسائلا عن سبب اختفائها من الصور المنشورة عبر حسابه على إنستغرام وقال: "فين نسرين طافش؟ اتطلقتوا"؟

ليرد شريف شرقاوي على سؤال المتابع معلنا طلاقه ونسرين طافش وقال: "تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام".

طلاق نسرين طافش رسمياً بعد أشهر قليلة من زواجها

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع تعليق شريف شرقاوي، ودعوا للثنائي بالتوفيق في حياتهما المقبلة، وأشادوا برقي العلاقة وانتهائها الهادئ بعيدا عن المشاكل والخلافات.

نسرين طافش وزوجها

وكانت نسرين طافش قد فاجأت الجمهور خلال الأسابيع الماضية، بعد حذف صورها مع شريف شرقاوي للمرة الثانية، وخمن عدد كبير من متابعيها والجمهور بأن الطلاق قد وقع رسميا دون إعلان من طرف الفنانة.

وتلقت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي على إنستقرام عشرات التعليقات التي تسأل عن هوية زوجها، حتى خرجت الفنانة السورية عبر برنامج ET بالعربي وأكدت زواجها وأشارت إلى أن زوجها هو الدكتور شريف شرقاوي.

وعن وظيفة زوج نسرين طافش، أوضحت في تصريحاتها قائلة: "هو طبيب أسنان ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي". ونفت طافش الأخبار التي تحدثت عن عمله في اليوجا، ونوهت بأنهما كانا يستعدان للسفر وقضاء شهر العسل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار