هل تذكرون الطفلة غنى بو حمدان نجمة ذا فويس كيدز؟ كبرت وأصبحت شابة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
هل تذكرون الطفلة غنى بو حمدان نجمة ذا فويس كيدز؟ كبرت وأصبحت شابة
مقالات ذات صلة
غنى بو حمدان تخرج بتعليق لاذع لا يناسب سنها والجمهور يلقنها درساً
زين عبيد نجم ذا فويس كيدز بنحافة شديدة جعلت التعرف عليه صعباً
صور وفيديو زين عبيد نجم The Voice Kids يتلقى استقبال "عريس" بعد عودته إلى سوريا

لفتت الطفلة السورية غنى بو حمدان نجمة ذا فويس كيدز The Voice Kids الأنظار إليها، في أحدث ظهور لها عبر حسابها على انستقرام، حيث أنها ودعت الطفولة تماماً وأصبحت شابة.

غنى بو حمدان ذا فويس كيدز

عُرفت غنى بو حمدان خلال مشاركتها في الموسم الأول من برنامج ذا فويس كيدز 2016، حيث استطاعت أن تخطف قلوب الحكام وتبكيهم في مرحلة الصوت وبس، عندما غنت أغنية "أعطونا الطفولة"، حيث أنها هي الأخرى لم تتمالك دموعها وبكت بشدة على المسرح.

وواصلت غنى بو حمدان مشوارها في ذا فويس كيدز بعد أن انضمت لفريق الفنانة نانسي عجرم، ولكنها خرجت في مرحلة المواجهة بعد أن اختارت مدربتها الطفلين زين عبيد وغدي بشارة ليواصلا رحلتهما في البرنامج.

غنى بو حمدان

صور غنى بو حمدان

وتناقل رواد مواقع التواصل صوراً لغنى بو حمدان التي ودعت الطفولة تماماً وأصبحت شابة بجمال ناعم بعد دخولها مرحلة المراهقة، لتطل على الجمهور بمجموعة صور حديثة من آخر جلسة تصوير خضعت لها.

تفاعل الجمهور بشدة من أحدث ظهور غنى بوحمدان حيث بدت وكأن مر سنوات عدة عدة وليس 4 أعوام فقط، حيث اختلفت ملامحها فأصبحت شابة جميلة، وانهالت التعليقات على صورها التي تسألها عن عمرها الآن، فجاءت الإجابة من قبل محبيها بأنها الآن 14 عاماً.


بعد خروج غنى بو حمدان من برنامج ذا فويس كيدز، واصلت مشوارها الفني وطرحت عدد من الأغاني منها أغنية "زهرة نيسان"، كما تشارك في العديد من الحفلات منها حفل أقامته مباشر عبر يوتيوب في شهر إبريل الماضي.

كما تغنى غنى بو حمدان أجمل أغاني الطرب الأصيل عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، فنجدها على سبيل المثال غنت لكوكب الشرق أم كلثوم "برضاك يا خالقي".


شاهدوا أحدث صور غنى بو حمدان نجمة ذا فويس كيدز بعد أن أصبحت شابة جميلة: