قصات بوي على طريقة النجمات لإطلالة صيفية مميزة وجريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
قصات بوي على طريقة النجمات لإطلالة صيفية مميزة وجريئة

التجديد من الأمور الضرورية لكسر الروتين والملل، خاصة فيما يتعلق بإطلالتك، ولأن شعرك هو تاج جمالك، فإن اختيار قصة الشعر المناسبة يمنحك التجديد والتميز، ولطلة جريئة جذابة، إليك قصات بوي متنوعة على طريقة النجمات تمنحك لمسات جمالية خاصة.

فكثير من النجمات تألقن بقصات بوي لشعرهن منحتهن طلة جريئة ومميزة، ومن أبرزهن النجمة فاطمة الصفي، منة شلبي، ياسمين رئيس، إلى جانب عدد من نجمات هوليوود على رأسهن النجمة العالمية آن هاثواي، والتي تتميز بوجه نحيف طويل، وهو ما جعل من قصات الشعر القصير وتحديداً قصات البوي اختيار موفق لها للمسة جمالية مميزة.

 وإن كنت تحتارين في اختيار قصة الشعر البوي التي تناسبك سواء قصات بوي طويل أو قصير، فسنعرض لك في هذا الألبوم مجموعة من أجمل إطلالات النجمات بالشعر البوي تتمكني من اختيار ما يناسب شكل وجهك.

نجمات بقصات شعر بوي

واحدة من أكثر الفنانات التي تثير الجدل دائماً بإطلالاتها المميزة هي النجمة فاطمة الصفي، فللنجمة الكويتية إطلالاتها المميزة التي تلفت الأنظار سواء بقصة شعرها الفريدة، أو بصيحات المكياج التي تتبعها.

 وتتميز فاطمة الصفي بتسريحات شعر تناسب قصتها المميزة وتمنحها لمسات جمالية مختلفة، لذلك، فإن كنت من عشاق قصات البوي فإن  فاطمة الصفي قد تكون ملهمة لك لخطوة مميزة من خطوات التجديد.

وإلى جانب فاطمة الصفي، فتألقت كثير من نجمات الوطن العربي ونجمات هوليوود بقصات بوي مميزة، إلا أن الأمر لم يقف فقط على القصة القصيرة المميزة، وإنما أيضاً في تسريحات الشعر، فيمكنك التنوع في إطلالتك بقصة شعر  بوي تعتمدد على تسريحة شعر مفرود، أو ويفي، وكذلك اختيار درجة لون الشعر التي تمنحك اختلاف وإشراقة مميزة.

قصات بوي للوجه الطويل

تسريحات الشعر القصير أحد أفضل قصات الشعر التي تناسب جميع أشكال الوجه، خاصة الوجه الطويل، فضلاً عن أنها تمنحك طلات مختلفة أنيقة، فهي تضفي المزيد من النعومة والأنوثة والإشراقة على كامل إطلالات النهار والمساء، خاصة مع ألوان الشعر الرائجة والمتنوعة التي تعزز من تحديث تسريحات للشعر القصير بأسلوب عصري وبارز يجعل إطلالاتك تتغنى بتسريحات ناعمة للشعر القصير.

ومن أبرز قصات الشعر القصير التي تناسب الوجه النحيف الطويل، هي قصة شعر حادة يصل طولها إلى حدود الفك. ويزداد جمال هذه القصة عندما تعتمد على تسريحات الشعر الويفي البعيد عن الليس، حيث أن الشعر المفرود ليس هو الاختيار الأفضل لأصحاب الوجه النحيف أو الوجه الطويل، وربما من أبرز النجمات اللواتي يمكنك أن تستوحي منهن قصات شعر قصير ويفي هي الفنانة ياسمين رئيس، والإعلامية أصالة كامل.

قصات شعر بوي طويل

قصات الشعر البوي لا تقف عند قصة واحدة وإنما هناك قصات بوي قصيرة وأخرى طولة، لتمنحك اختيارات متنوعة ومميزة، ومن أبرز النجمات الواتي ظهرن بقصات شعر بوي طويل كانت النجمة منة شلبي، شيرين عبد الوهاب، وكذلك النجمة شمس الكويتية.

 فإن كنت تبحثين عن قصة شعر مميزة وجريئة، ولا تفضلين الشعر المحلوق تماماً فمن الممكن أن تكون قصة الشعر البوي الطويل هي الاختيار الانسب لك لتمنحك إطلالة مميزة تسحر الأنظار.

 قصات الشعر البوي الطويل تناسب ذوات الوجه النحيف الطويل، وتجعله أكثر امتلاءً، فاختاري من قصات شعر النجمات القصة الت تناسب وجهك وتفضلين الظهور بها.

وفي هذا الألبوم، ستشاهدين معنا مجموعة من أجمل إطلالات النجمات بقصات بوي منحتهن لمسات جريئة مميزة، ستلهمك بأفكار ساحرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار