ماغي بو غصن تكشف تفاصيل شجارها مع سيدة بسبب طفل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 05 يوليو 2023
ماغي بو غصن تكشف تفاصيل شجارها مع سيدة بسبب طفل

خلال الساعات الماضية تصدرت ماغي بو غصن حديث منصات التواصل الاجتماعي بسبب فيديو متداول تظهر فيه النجمة اللبنانية وهي تتشاجر مع سيدة بعد تعدي الأخيرة على طفل.

وفي الفيديو ظهرت ماغي بوغصن تتدخل لإنقاذ طفل صغير من تعنيف والدته له، وبمجرد تداول الفيديو تفاعل المتابعون مع رد فعل ماغي بو غصن وذلك قبل أن يتضح أن الفيديو جزء من تعاون الفنانة اللبنانية مع جمعية حماية كسفيرة لها ضمن حملة للتوعية بالعنف ضد الأطفال.

ماغي بو غصن تدافع عن طفل 

كشفت ماغي بو غصن أن الفيديو ضمن حملة بالتوعية بالعنف ضد الأطفال ومناشدة المواطنين بالتدخل لحماية الأطفال حتى من ذويهم، وأعادت النجمة اللبنانية نشر الفيديو وعلقت عليه بكلمات: ""منعرف قدي التحديات بمجتمعاتنا كتيرة والظروف صعبة بس بتضامننا منقدر نحمي أطفالنا ونقدم للأهل الدعم اللازم لرعاية أطفالهم".

فيديو ماغي بو غصن وهي تحمي طفل من والدته:

تفاعل المتابعون مع فيديو ماغي بو غصن في الكثير من التعليقات منها: "كتير مهم لما نشهد على عنف ضد طفل نتدخل بشكل آمن وبأقل ضرر ممكن سلامة الأطفال قضيتنا ومهمتنا".

ومن بين التعليقات على فيديو ماغي بوغصن: "لما يكون الفنان صاحب رسالة الله على كلامك والله على فنك ي نجمه مافي كلمة توصفك وأقل كلمة تُنقال إنك حقيقة شكراً على الرسالة اللي ممكن توعي قلوب كتار وتخلي الكل يكون مُدرك لـ الفعل اللي عم يعملوها بـ هالصغار برافو يا نجمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار