هل تذكرون الكروان كارم محمود؟ تعرفوا على ابنه الوحيد أحد الوجوه المُشرفة في مصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2016
هل تذكرون الكروان كارم محمود؟ تعرفوا على ابنه الوحيد أحد الوجوه المُشرفة في مصر
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تعود لإثارة الجدل بفيديو جديد مع ابنتها
شام الذهبي تعلق على أنباء زواج والدتها وتكشف تفاصيل خطوبتها
ابنة دانة الطويرش تخطف القلوب في أول ظهور لها مع والدها

من لا يذكر أغاني كارم محمود التي أثرت في وجدان المصريين والعرب على مدى سنوات؟ من لا يتمايل طرباً حين الاستماع إلى أغنية "على شط بحر الهوى" أو "سمرا يا سمرا" أو "أمانة عليك يا ليل طول" وغيرها من صوت الفنان الأصيل الذي حمل لقب الكروان عن جدارة؟

كارم محمود الفنان العظيم الذي رحل عن عالمنا عام 1995 كان في حياته الشخصية انسان ملتزم أبعد عائلته تماماً عن الوسط الفني وأصر على التركيز على تربية طفليه، صبي وبنت، أحسن تربية ويعلمهم أحسن تعليم ليقدم إلى مصر إلى جانب فنه الراقي أحد الوجوه المُشرقة في الخارجية المصرية وهو الدكتور محمود كارم محمود.

شاهدي أيضاً: تعرفوا على الممثل الشاب حفيد هدى سلطان وفريد شوقي المشارك في أكثر من مسلسل رمضاني هذا العام

محمود كارم محمود درس في مدرسة انجليزية في مصر الجديدة ثم في الجامعة الأمريكية في القاهرة حيث تخرج عام 1971 من كلية العلوم السياسية ليسافر في وقت لاحق إلى الولايات المتحدة ويحصل على شهادة دكتوراه في الفلسفة وأخرى في الدراسات الدولية من جامعة جنوب كارولاينا في كولومبيا.

الدكتور السفير محمود كارم محمود شغل العديد من المناصب في الخارجية المصرية وكان مؤسساً ومسؤولاً عن ملف نزع السلاح النووي في الخارجية المصرية وشغل منصب الأمين العام للمجلس القومي لحقوق الإنسان بعد أن كان سفيراً لمصر في طوكيو وبروكسل على التوالي. محمود كارم محمود هو أحد الوجوه المُشرفة في الخارجية المصرية نعرفكم عليه في هذا الألبوم.

قد يعجبك أيضاً: