تعرفوا على العلاج الوحيد غير الجراحي لشد الوجه

الحائز على موافقة منظمة الاغذية والدواء (Ultherapy)

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 فبراير 2017
تعرفوا على العلاج الوحيد غير الجراحي لشد الوجه

ما هو علاج  Ultherapy؟
Ultherapy هو العلاج الوحيد الحائز على موافقة منظمة الاغذية والدواء لشد الحواجب، العنق، والذقن ومعالجة التجاعيد السطحية والعميقة على منطقة الصدر بطريقة غير جراحية!

كيف يعمل الجهاز؟
يحفز علاج Ultherapy® إنتاج الكولاجين من خلال إصدار الموجات فوق الصوتية المركزة على طبقة الجلد الأساسية التي تعمل عليها الجراحة التجميلية – من دون قطع أو إزعاج سطح البشرة.

شد الوجه بطريقة غير جراحية
يساعد جهاز  Ultherapy للحصول على مظهر منتعش وأكثر شبابًا من الجبين إلى منطقة الصدر. يستخدم علاج Ultherapy قوة الموجات فوق الصوتية لشد الجبين، الذقن، العنق والصدر. وبالطبع، وقد تم إثبات أمان وفعالية علاج Ultherapy في دراسات سريرية وأكثر من 350 ألف علاج حول العالم.

لا مواد سامة ولا إبر
بعكس العلاج بالليزر، الموجات الراديوية، الجراحة والتكنولوجيات الأخرى، يتخطى علاج Ultherapy غير الجراحي سطح البشرة لإصدار الكمية الصحيحة من الموجات فوق الصوتية على العمق الصحيح ودرجة الحرارة الصحيحة.  تنتج هذه الطاقة رد فعل طبيعي تحت الجلد، وتبدأ عملية التجدد التي تنتج الكولاجين الجديد.

لا فترة نقاهة، نتائج طبيعية
يمكن لبعض المرضى أن يروا النتائج الأولية بعد الجلسة الأولى مباشرةً، ولكن النتائج الحقيقية تظهر بعد 2 إلى 3 أشهر بما أن الكولاجين الجديد يعمل على شد البشرة ورفعها في منطقة العنق، الذقن والجبين كما ينعم البشرة في منطقة الصدر. يعتبر Ultherapy بديل غير جراحي مثبت سريريًا للأشخاص غير المستعدين لإجراء عملية جراحية - ويمكن أن يكون خيارًا للمرضى الذين يرغبون في تمديد نتائج الجراحة التجميلية.

للمزيد:

ADDRESS Villa 795, Al Wasl Road, Jumeirah, Dubai, UAE.

MOBILE: +971 56 6447322 – TELEPHONE: +971 4 394 0044 / sansayaclinic.com