زيت باراشوت للشعر.. أنواعه وفوائده وطرق استخدامه

7 نصائح لصبغ شعرك في المنزل للعام الجديد

هل تعرفين صبغات الشعر الطبيعية من الخضروات؟ اكتشفي فوائدها المذهلة

  • الإثنين، 27 يونيو 2016 الإثنين، 27 يونيو 2016
هل تعرفين صبغات الشعر الطبيعية من الخضروات؟ اكتشفي فوائدها المذهلة

هل تعبتِ من استخدام صبغات تلوين الشعر التي تجعل شعرك يفقد نضارته الطبيعية و حيويته ؟ إذا كنت تبحثين عن بديل طبيعي لصبغات الشعر دون أي مواد كيمائية فتعرفي معنا عن صبغات الشعر الطبيعية  كبديل للصبغة الاصطناعية واكتشفي أهم فوائدها.
صبغات الشعر الاصطناعية تحتوي على الكثير من المواد الكيمائية التي تضعف الشعر وتسبب تقصفه، لذالك صبغات الشعر الطبيعية التي تحتوي على الخضروات هي البديل المثالي للحفاظ على الشعر والحصول على لون غني الذي ترغبين به.

أهم فوائد صبغات الشعر الطبيعية:
1- تحافظ على طبيعة شعرك:

صبغات الشعر الاصطناعية تسبب تغير طبيعة الشعر و تجعله خشن و صعب التسريح و لكن الصبغات الطبيعية تحافظ على طبيعته دون التاثير على نعومته و بريقه الطبيعي.

2- تغذي شعرك 
مع جميع المكونات الطبيعية التي تحتويها هذه الصبغات فهي تترك شعرك لامع و صحي مع ترطيبه و تغذيته ليصبح أقوى و أجمل من قبل.

3-  لا تضر بالمرأة الحامل 
صبغ الشعر يسبب الكثير من القلق للنساء أثناء الحمل بسبب الخوف من المواد الكيمائية التي قد تضر بصحتها و صحة جنينها, لذالك صبغات الشعر الطبيعية هي البديل الأمثل لتلوين الشعر دون مضاعفات أثناء الحمل.

4- غير دائمة
 الكثير من النساء قد يرغبن في تجربة لون جديد للشعر أو تغير شعرهن كل فترة لإطلالة جديدة فصبغة الخضروات هي الحل المناسب فهي مؤقتة كما أن اللون يختفي  بعد عشر غسلات تقريباٌ.

5- لا تسبب أي ضرر لشعرك
من أهم فوائد الصبغات الطبيعية أنها لا تسبب أي ضرر لشعرك عكس الضبغات العادية المليئة بالمكونات الضارة للشعر و الصحة.

فإذا كنت تفكرين بصبغ شعرك بلون جديد و عصري فهذا هو الوقت المناسب لاكتشاف صبغات الشعر الطبيعية و تجربتها دون أن تقلقي على صحة و لمعان شعرك.