هل تم الطلاق بين بيرين سآت وزوجها كينان دوغلو.. صور جديدة تصدم الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2019
هل تم الطلاق بين بيرين سآت وزوجها كينان دوغلو.. صور جديدة تصدم الجمهور
مقالات ذات صلة
فيديو بيرين سآت تفجر مفاجأة مدوية عن طلاقها.. شاهدوا تعليقها المفاجئ
صور تثبت أن بيرين سآت ودعت أحزانها سريعاً بعد طلبها الطلاق من زوجها
شاهدوا أول تعليق من بيرين سآت على خبر طلاقها.. هل أكدت الأمر بالفعل؟

صدمت أحدث صور بيرين سآت جمهورها بسبب ما تم ملاحظته في هيئتها وأشعل التكهنات حول انفصالها من زوجها المغني المعروف كينان دوغلو بعد خلافاتهما الأخيرة التي تم تسريب تفاصيلها عبر وسائل الإعلام التركية.

فقد تجولت بيرين سآت مؤخراً بمفردها بأحد شوارع اسطنبول، وتم التقاط صورها بينما لم تكن ترتدي خاتم زواجها، حيث كثرت التساؤلات حول مدى صحة تقارير انفصالهما التي تداولتها الصحف التركية، خاصة بعد أن قامت مؤخراً بنعي ذكرى وفاة حبيبها السابق وظهرت في صورة عبر انستقرام وهي ترتدي قلادته التي أهداها لها قبل وفاته.

ورجح تقرير لقناة Kanal D التركية أن النجمة التركية لم تتخطى بعد فقدان حبيبها الذي مات منذ أكثر من 15 عاماً وهو ما أغضب زوجها المغني التركي المعروف خاصة بعد أن انتقدها الجمهور في تعليقاتهم على منشورها عبر "انستقرام".

وبرغم محاولات المغني التركي كينان دوغلو بنفي الخلافات بمسارعته إلى حساب زوجته عبر "انستقرام" وقيامه بعمل عدة علامات إعجاب على أحدث منشوراتها ومن بينها صورتها التي ترثي فيها وفاة حبيبها السابق، إلا أن التقارير ترجح أن الخلاف بينهما صار حاداً خاصة وأن نجمة مسلسل "السلطان قُسم" تعاني من الاكتئاب بسبب فشل محاولاتها المتكررة في الإنجاب.