سعاد الجابر تعتذر لنادر النادر وتصدم الجمهور بطلب غير متوقع منه

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مارس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 05 مارس 2021

كشفت سعاد الجابر، لأول مرة أسباب انفصالها عن مشهور سناب شات، نادر النادر، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي كشفت فيه عن تفاصيل جديدة لانفصالها، وطلبت من السعودي الشهير عودتهما.

وقالت سعاد الجابر في مقطع الفيديو الذي نشرته، عبر حساها الشخصي على تطبيق سناب شات: "فيه سر لأول مرة أقوله، طبعاً أنا للي طلبت من أبو راشد الانفصال، واعترف بخطأي وأنا بعتذر لأبو راشد وبتمنى منه لو يقيل مني هذا الاعتذار، إننا نرجع مع بعض زي الأول وأحسن بالحلوة والمرة وبأيام قادمة جميلة يارب العالمين".

سعاد الجابر تعتذر لنادر النادر وتصدم الجمهور بطلب غير متوقع منه

وكان انفصال نادر النادر وسعاد الجابر أحدث ضجة، خاصة وأن الثنائي لم يتحدث عن أسباب انفصالهما ولم يعلنا عنها، واكتفت وقتها سعاد الجابر بالرد على الهجوم عليها بمنشور كتبت فيه: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص تحدث بالسوء وبما لا يعرف عن هذا الموضوع، حتى أن الأمر وصل لمرحلة سبها والخوض في حياتها الشخصية وكل شخص يحدث عنها سوف ترد إليه في يوم من الأيام لأنه تم اتهامها واتهام نادر بدون علم".

انفصال نادر النادر وسعاد الجابر

وعنلحظة إعلان انفصالهمان فظهر نادر النادر خلال فيديو وهو يجلس على سرير داخل أحد المستشفيات وكانت بجواره والدته، حيث أكد خبر الانفصال وقال أنه لم يكن خطأ سعاد ولا خطئه الشخصي لكن القسمة والنصيب هى السبب وراء الفراق والانفصال بينهما حتى أن والدته شاركته الدعاء لها وأكدت أن العائلة لم ترى منها إلا كل خير.

وخلال الفيديو ظهرت علامات الحزن بوضوح على نادر حتى أنه لم يتمالك نفسه من البكاء وأكد أنه يتمنى أن تعيش سعاد حياة سعيدة وتجد الراحة دائماً في كل خطوة تخطوها بعد الانفصال عنه وشاركته والدته الحديث الطيب عنها، وختم كلامه بأنها من أجمل الأشخاص الدين دخلوا حياتهم وطلب منها أن تسامحه بعد هذا الفراق المؤثر كما طلب من الجمهور التحدث عنها بكل خير وعدم ذكرها بسوء.

حيث كان خبر الطلاق مفاجأة للجمهور وظهر وقتها نادر النادر وهو في المستشفى وعلى سرير المرض وأعلن خبر الطلاق ولم يتمالك نفسه من البكاء وكانت والدته أيضاً حزينة بسبب وقوع الطلاق.

أما سعاد جابر فخرجت وطلبت من الجمهور عدم التدخل في شئونها الخاصة ووضع نظريات متعلقة بحياتها الشخصية أو التحدث عنها بسوء لأنها لا تتعدى على أحد أو تذكر الآخرين بسوء ولا تستحق ذلك بخاصة وأن قرار الطلاق له أسباب جادة لأن لكل شيء سبب.

وكان نادر النادر أحدث ضجة خلال الأيام الماضية بعد ظهوره في إحدى عيادات التجميل وهو يخضع لتقنيات لتتجميل وجهه، حيث ربط المتابعون بين هذه الخطوة وبين انفصاله عن سعاد الجابر، واعتروا أنهيحاول التجديد في حياته وشكله بعد الانفصال وجاء من بين التعليقات الت ربطت الفيديو الذي نشره مشهور مواقع التواصل الاجتماعي بانفصاله عن سعاد الجابر: "ليش بدأت في ها الخطوات بمجرد انفصالك عن سعاد الجابر؟"، "يارب ما تغير ملامحك"، "خوفي الفيديو الجاي ما نقدر التعرف عليك".

فيديو سعاد الجابر لنادر النادر، أحدث ضجة واسعة وسط توقعات بعودة الثنائي وانتظار الجمهور لردة فعل نادر النادر تجاه طلب سعاد الجابر بعودتهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار