مايان السيد تصدم الجمهور بصور جريئة وتتعرض لانتقادات واسعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022

فاجأت مايان السيد جمهورها بجلسة تصوير وصفها البعض بالجريئة، ونشرت الفنانة الشابة وأرفقتها بتعليق تفاعل معه متابعوها.

صور جريئة لمايان السيد

مايان السيد نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام وعلقت عليها: "يجب أن نكون النسخة الأكثر سخونة وثقة من أنفسنا"، وتفاعل الجمهور مع الفنانة الشابة في التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بنجمتهم المفضلة وأخرى انتقدت جرأتها.

مايان السيد واحدة من أشهر النجمات الشابات، واجهت مايان في بداية مشوارها بعض الصعوبات خاصة أنها لا تمتلك أي طريقة لدخول الوسط الفني.

وكانت أولى تجاربها مسلسل أبو البنات مع الفنان مصطفى شعبان، لكن بداية شهرتها كانت في الموسم الرمضاني لعام 2021، حيث شاركت في ثلاثة من أنجح أعمال الموسم الماضي هي: لعبة نيوتن، وهجمة مرتدة، وحرب أهلية.

خلال السنوات الأخيرة الماضية انطلقت الفنانة مايان السيد بمجموعة من الأعمال التي تألقت فيها وخطفت الأنظار، إلا أن أعمال الفنانة الشابة ليست الوحيدة التي ساعدتها في دخول قلوب محبيها، وإنما مواقفها الواضحة في كثير من القضايا التي شغلت الرأي العام مثل قضية فلسطين وقضايا التحرش.

 ففي قضايا التحرش، خرجت مايان السيد معلنة دعمها للفتيات، ومحاربة كل مظاهر التحرش بما فيها ما يحدث داخل الوسط الفني، وفي القضية الفلسطينية خطفت الفنانة الشابة قلوب محبيها بدعمها للقضية الفلسطينية بكل الطرق ومنها ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية مرتدية تيشيرت يحمل اسم وعلم فلسطين.

مايان السيد ترد على متابعيها

هذه ليست المرة الأولى التي ترد فيها مايان السيد وتتفاعل مع متابعيها ومنتقديها، فسبق وقررت الممثلة الشابة مايان السيد الرد من جديد على المتنمرين عليها في الفترة الأخيرة بسبب صورها وتوجيه الاتهامات لها ​بتعمد رفع ذراعيها وإظهار "إبطها".

وكشفت مايان السيد  عن شعورها بالغضب، بسبب ما تتعرض له من تنمر وإهانات وقالت في فيديو مصور عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" بحسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام": "أول مرة أحس بكمية التنمر والإهانة دي في حياتي.. بجد الموضوع يدايق والمتنمر ممكن يكون فاكر أنه بيهزر وبيضحك الناس لكه بيجرح مشاعر الآخرين".

وأضافت: "حتى لو أنا شخصية مشهورة لكن ليس من حق أي شخص التنمر عليا وإهانتي المفروض أني مسكتش على دا ومش هكلم في الموضوع دا تاني ومش هيأثر عليا ومش هخلي المتنمرين يأثروا عليا".

يشار إلى أنه تعرضت مايان السيد، إلى السخرية والتعليقات الساخرة على صورها الأخيرة وقيامها الدائم برفع ذراعها لفوق أثناء التصوير،  والتي جعلتها تغضب وتوجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقديها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتؤكد أنها حرة فيما ترتديه وأنها لن تخضع ولا تسير وفقاً لأهواء أي شخص معقد، لكنها تعرضت لانتقادات لاذعة أيضا بعد نشرها الرسالة التحذيرية.

وقالت مايان السيد، في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع توتير "أنا حرة، أرفع ذراعي، أنزل دراعي.. أنا حرة.. أنا مليش دعوة بعقدكوا، ومليش دعوة بتريقتكوا ومليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بباطي، ربنا يشفي.. كان لازم أرد" ، وذلك تعليقاً على التعليقات الخاصة برفع أيديها وإظهار الإبط بشكل دائم، حيث تساءل الكثير عن السر في وضع التصوير الدائم الذي لا يتغير منذ فترة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار