هل فعلاً تجاهلت إليسا نوال الزغبي بأحدث ظهور لهما؟ صور تكشف ما حدث!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يوليو 2018
هل فعلاً تجاهلت إليسا نوال الزغبي بأحدث ظهور لهما؟ صور تكشف ما حدث!

التقت إليسا مواطنتها نوال الزغبي مؤخراً ضمن حدث افتتاح مقهى "روتانا" في القاهرة، لكن الأمر لم يمر مرور الكرام، حيث كثرت الأقاويل حول تعمد النجمتين تجاهل إحداهما الأخرى وعدم الحديث معاً أو حتى الظهور في صورة فوتوغرافية سوياً كما فعلتا مع باقي زميلاتهما النجمات.

شاهدي أيضاً: صور انتفاخ ملامح وجه نوال الزغبي في أحدث ظهور يزيد القلق بين محبيها

فقد انزوت إليسا إلى جوار عاصي الحلاني ورامي صبري، بينما جلست نوال الزغبي بجانب أنغام وسميرة سعيد، ورغم ذلك فإن إليسا ظهرت في بعض اللقطات وهي تمازح النجمتين المصرية والمغربية متجاهلة تماماً زميلتها اللبنانية التي عادت مؤخراً لشركة روتانا كمنتجة لألبوماتها المقبلة.

ومما زاد وتيرة الأقاويل والشائعات أن إليسا نشرت عبر انستقرام صوراً لها برفقة سميرة سعيد وأنغام فقط، معبرة عن حبهما لهما، وهو نفس الأمر الذي كررته نوال الزغبي بنشرها صورة تجمعها بالنجمتين أيضاً عبر تويتر.

ولم تظهر النجمتان معاً طوال الحفل سوى من خلال الصور الجماعية في لحظة قص الشريط وافتتاح المقهى، وبعدها انشغلت إليسا بهاتفها المحمول بينما ظلت نوال الزغبي تتحدث مع زملائها بحيوية وسط حالة من التجاهل المتبادل بينهما.

قد يعجبك أيضاً: صور نجمات تسابقن على ارتداء نفس الحذاء.. وهذا هو السر!

وبحسب التقارير، فإن البعض يلمح بأن إليسا تشعر بالغيرة من خبر عودة نوال الزغبي لشركة روتانا، حيث ستشتعل المنافسة بينهما في الفترة المقبلة، لكن هذا لا يكون السبب الحقيقي للجفاء المتبادل بينهما، حيث أن النجمتين كانتا تتمتعان بعلاقة صداقة قوية منذ نحو عامين قبل أن ينشب خلاف بينهما بسبب اختيار إليسا لأغنية بعنوان "أغلى الحبايب" لضمها لألبومها "سهرنا يا ليل" وهو نفس اسم أغنية شهيرة لنوال الزغبي.

شاهدوا الصور في الألبوم أعلاه.. واحكموا بأنفسكم عما إذا كان فعلاً الخلاف بين نوال الزغبي وإليسا مازال قائماً أم أن ما يحدث بينهما مجرد غيرة فنية وقتية ستختفي قريباً ليعود الود والحب!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار